رياضة / بالبلدي

بالبلدي : إنجاز غير مسبوق.. منتخب يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إنجاز غير مسبوق.. منتخب مصر يتوج ببطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة

توج المنتخب الوطني المصري لكرة اليد للكراسي المتحركة، بلقب بطولة العالم في نسختها الثانية، لأول مرة في تاريخ العرب وإفريقيا.

وحصد منتخبنا اللقب بعد الفوز على أمريكا 2-0، في البطولة التي استضافتها خلال الفترة من (١٦-٢١) سبتمبر الجاري، بمشاركة منتخبات "مصر، البرازيل، ، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي".

وحرص الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، على تهنئة المنتخب الوطني بفوزه بلقب بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد في نسختها الثانية، لأول مرة في تاريخ العرب وأفريقيا.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن تحقيق لقب بطولة العالم لليد للكراسي المتحركة، يُعد إنجازاً جديداً يُضاف لمنظومة الرياضة المصرية علي المستوى الدولي، وذلك بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة المصرية، ووضعها فى المصاف والمكانة العالمية التى تستحقها.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يفوز منتخب عربي أو أفريقي ببطولة العالم لكري اليد للكراسي المتحركة.

0031d71e52.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا