رياضة / اكادير 24

أكادير : استياء يرافق منع جماهير الحسنية من التنقل إلى أسفي

أكادير24 | Agadir24

استنكرت جماهير فريق حسنية أكادير قرار السلطات المحلية بمدينة آسفي، القاضي بمنع تنقلها إلى هذه المدينة لمتابعة مباراة الفريق السوسي أمام نهضة الزمامرة، التي ستجرى مساء اليوم السبت 21 شتنبر الجاري.

وعبرت هذه الجماهير في منشورات متداولة على الصفحات الرياضية الداعمة للفريق بموقع “” عن استيائها العميق من القرار المذكور، واصفة إياه بـ”غير المفهوم” و”غير المعقول”.

وأكد المساندون للغزالة السوسية أن “جماهير الحسنية تتمتع بالروح الرياضية ولم يسبق لها ان خلقت عداوة مع جمهور أي فريق آخر”، حسب ذات المصدر.

يذكر أن السلطات المحلية بمدينة آسفي قررت منع التنقل الجماعي لجماهير نادي حسنية أكادير إلى المدينة، من أجل متابعة مباراة فريقهم أمام نهضة الزمامرة، التي ستجرى يوم السبت 21 شتنبر الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء بملعب المسيرة بأسفي.

هذا، وتوصلت إدارة النادي وكذا السلطات المحلية والأمنية بمدينة أكادير بالقرار الصادر عن السلطات المحلية بعمالة إقليم أسفي، القاضي بمنع تنقل جماهير حسنية أكادير إلى مدينة أسفي، وذلك لدواعي أمنية، حيث من المقرر أن تعمل السلطات الأمنية بمدينة أكادير على اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة لتنفيذ هذا القرار بما يضمن المحافظة على الأمن والنظام العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا