رياضة / اليوم السابع

5 معلومات عن مباراة بيراميدز والجيش الرواندى اليوم السبت 21 -9 - 2024

كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

السبت، 21 سبتمبر 2024 05:00 ص

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع بيراميدز مع  الجيش الرواندي ، في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة..

1_طاقم حكام من تشاد لمباراة بيراميدز والجيش الرواندى
 

يدير المباراة طاقم حكام من دولة تشاد بقيادة الحكم محمد علاو، وبوجولا عيسى المساعد الأول، وموسى حافظ المساعد الثاني، وعبد الكريم عثمان الحكم الرابع، ويراقب المباراة مأمون بشارة من السودان، ويراقب أداء الحكام مانويل كانيدو من أنجولا.

2_ مشوار بيراميدز فى دوري ابطال افريقيا 
 

وكان بيراميدز قد فاز في الدور التمهيدي على جي كي يو ذهابا وإيابا بنتيجة إجمالية 9-1 ، وخرج بيراميدز من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بالموسم الماضي.

ويطمح بيراميدز في تحقيق الفوز على الجيش الرواندي لمواصلة مشواره بقوة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

3_ مشوار الجيش الرواندى فى دوري ابطال افريقيا 
 

فريق الجيش الرواندي تأهل إلى دور الـ 32 بعدما حقق الفوز على منافسه عزام التنزاني بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

4_ بيراميدز يتسلح بالصفقات الجديدة بحثاً عن اللقب الثانى فى تاريخه 
 

يدخل فريق بيراميدز البطولة هذه النسخة ولديه دوافع كبيرة من أجل الفوز بأول ألقابه القارية، خاصة بعد التدعيمات الكبيرة التي قام بها في فترة الانتقالات الجارية حاليًا في .

كما سيعوّل بيراميدز على الخبرات الكبيرة من لاعبيه في الفريق على رأسهم صبحي وشريف إكرامي وإبراهيم عادل.

إلى جانب ذلك بيراميدز نجح في أن يحقق أول لقب محلي لحسابه، بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب زد قبل أيام قليلة.

ويسعى بيراميدز للمضي قدمًا نحو اللقب في النسخة الحالية من المسابقة، ويسعى لمجابهة الأندية الأفريقية وعلى رأسها غريمه المحلي الأهلي حامل لقب المسابقة في آخر نسختين، والذي بدوره يستهدف اللقب الثالث على التوالي.

5_سيناريوهات تأهل بيراميدز لدور المجموعات 
 

ويحتاج بيراميدز للفوز بأى أو التعادل السلبى أو حتى التعادل الإيجابى 1-1 واللجوء لركلات الترجيح لضمان التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مباراة الذهاب فى كيجالى 1-1.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا