رياضة / صحيفة اليوم

جيرارد: نستحق ركلة جزاء .. وسنصحح الأخطاء بعد هزيمة النصر


تحدث المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق، عن الهزيمة التي تلقاها فريقه على يد النصر، في دوري روشن .
وتلقى الاتفاق هزيمة من ضيفه النصر بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بالجولة الرابعة "جولة نحلم ونحقق"، ضمن منافسات الدوري.
وقال جيرارد خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "كنت أتمنى مواجهة النصر قبل وصول مدربه الجديد، لأنه أعطاهم دفعة معنوية عالية، لقد كانوا الأفضل اليوم".
وأضاف ستيفن: "جواو كوستا لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة، ولكنه يحتاج إلى الوقت من أجل التأقلم والوصول لأفضل مستوى له".
وواصل: "ألفارو ميدران لاعب رائع، ولكن يجب ألا ننسى أنه عائد مؤخرًا من الإصابة، ولذلك يحتاج للوقت لاستعادة لياقته كاملة".
وأضاف: "علينا أن نكون واقعيين، لا يمكن المقارنة بيننا وبين النصر خلال الوقت الحالي لأننا نعمل على التعاقد مع لاعبين من الهلال والنصر لتدعيم فريقنا".
واستطرد قائلًا: "أداء الاتفاق ضد النصر اليوم كان مخيبًا للآمال، وسنقوم بتحليل الأخطاء التي وقعنا فيها لتجنبها مستقبلًا".
واختتم جيرارد تصريحاته، مشددًا على أن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء، مؤكدًا على أنه كان من الممكن أن تغير المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا