رياضة / صحيفة الخليج

العراقي أيمن حسين يتعافى ويعود لفريق الخور القطري

بغداد: زيدان الربيعي
التحق أيمن حسين، مهاجم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم وهدافه الأول بصفوف فريقه الخور القطري، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة «أسود الرافدين» مع «الأزرق الكويتي» التي جرت في في الخامس من الشهر الحالي ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.
وفور وصوله إلى مقر نادي الخور القطري، التقى أيمن حسين مع زملائه اللاعبين، ومن المؤمل أن يعاود تدريباته اعتباراً من الأسبوع المقبل، وبعدها سيشارك في مباريات فريقه المقبلة في الدوري القطري.
وشهدت الأيام الماضية حراكاً كبيراً للاعب أيمن حسين في بعض محافظات ، حيث تواجد في محافظات كركوك، صلاح الدين، بغداد، كربلاء، إذ تلقى الجمهور العراقي بفرح كبير الأخبار التي تشير إلى تعافي اللاعب أيمن حسين من إصابته، لأن المخاوف من غيابه عن تشكيلة «أسود الرافدين» في المباريات المقبلة، تسببت في حصول قلق كبير في نفوس الجمهور العراقي، لأنه بات خلال العامين الماضي والحالي الهداف الأول في الكرة العراقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا