رياضة / صحيفة الخليج

ديفيد جيمس: أداء المميز يؤكد بقاءه في

«الخليج» ـــ متابعات
يُبدي النجم ، نجم ، رغبة واضحة في البقاء مع النادي، وذلك وفقاً لما أشار إليه الحارس الإنجليزي السابق ديفيد جيمس.
وقال جيمس لصحيفة «ميرور» البريطانية: «إذا كان محمد صلاح يريد مغادرة ليفربول، لما رأينا الأداء المتميز الذي يقدمه الآن».
وأضاف أن صلاح لديه الفرصة لكسب مبالغ كبيرة من الانتقال إلى أندية أخرى، لكنه يفضل تقديم مستوى أداء عالٍ مع ليفربول.
وأشاد جيمس بأداء صلاح في المباريات الثلاث الأولى من الموسم، حيث اعتبره عودة قوية، مشيراً إلى أنه يمكن أن يكون هذا الموسم هو الأفضل له في مسيرته مع ليفربول.
على صعيد آخر، ذكر جيمس أن ليفربول اتخذ القرار الصحيح في الانتظار قبل بدء مفاوضات العقد، مؤكداً أن نجاح الفريق على أرض الملعب سيزيد من فرصهم في الاحتفاظ باللاعبين الرئيسيين.
ويأتي تصريح جيمس في وقت يقترب فيه انتهاء عقود كل من محمد صلاح والقائد فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر ـــ أرنولد، مما أثار قلق الجماهير حول إمكانية تجديد تلك العقود.
وبعد الفوز الذي حققه ليفربول على في بداية الشهر، صرح صلاح بأنه لم يتلق أي عرض لتجديد عقده بعد. ومع ذلك، يعتقد جيمس أن لغة جسد صلاح وأداءه الرائع، يدلان على رغبته في الاستمرار مع الفريق.
ووصف جيمس خسارة ليفربول المفاجئة أمام نوتنغهام فورست بأنها «زلة»، مؤكداً أن الهدف الأول للفريق هذا الموسم هو التأهل لدوري الأبطال، وهو أمر أساسي لنادي ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا