رياضة / صحيفة اليوم

الجمعة.. الأهلي يستضيف ضمك للعودة لطريق الانتصارات

يستضيف فريق الأهلي عند 06:50 مساء يوم الجمعة المقبل نظيره ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية - ضمن منافسات الجولة الرابعة من الموسم الجاري لمسابقة دوري روشن 2024/2025.
لاعبو فريق الأهلي يدخلون المباراة وعينهم على النقاط الثلاثة والعودة لطريق الانتصارات في الموسم الجديد؛ لمصالحة جماهيرهم على أرضهم.
وغاب عن فريق الأهلي الفوز في الجولتين الماضيتين من الدوري؛ إذ حقق فوزاً واحدًا فقط خلال الموسم الجاري.
الأهلي كان قد استهل مشواره في المسابقة المحلية بالفوز بثنائية نظيفة على نظيره العروبة ليشعر محبوه بالتفاؤل بأن يكون الموسم الجديد مع التدعيمات بداية لعودتهم لمنصات التتويج.
ولكن الأهلي خسر في الجولة الثانية أمام نظيره الفتح بهدف نظيف سجله لاعبه الأسبق دجانيني قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام مستضيفه النصر في الجولة الماضية بعدما كان متقدمًا بهدف.
وهي النتائج التي جعلت فريق الأهلي يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب النسخة الجارية من المسابقة برصيد 4 نقاط.
ولكن قد لا تكون المهمة سهلة للاعبي الأهلي فنظيرهم ضمك يبحث أيضًا الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة بعد نتائجه خلال الموسم الجاري من المسابقة.
ضمك استهل مشواره بالدوري بالخسارة على أرضه بهدف نظيف على يد ضيفه الخليج قبل أن يتلقى خسارة ثانية أمام نظيره الهلال في الجولة الثانية بنتيجة 3-2.
ولكن استطاع لاعبو ضمك تحقيق الفوز الأول في الموسم بالفوز بثلاثية مقابل هدف على ضيفهم الأخدود في الجولة الثالثة.
وهو ما سيجعل لاعبو فريق ضمك يحاولون الحفاظ على النتائج الإيجابية بالموسم بعد البداية التي لم تكن موفقة لهم.
ويحتل ضمك بعد الفوز الوحيد الذي حققه في الموسم الجاري المركز 12 برصيد 3 نقاط.
تاريخ مواجهات الأهلي وضمك
ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي بها الفريقان في دوري روشن فسبق والتقيا في 8 مناسبات من قبل.
وتتجه الغلبة في تاريخ مواجهات الأهلي وضمك لصفوف الأخير الذي فاز في 3 مباريات بينما تعادل في مثلهم فيما فاز الأهلي في مباراتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا