رياضة / صحيفة الخليج

مدافع إنتر يطلب طلباً غريباً من هالاند.. والزي الجديد يربك اللاعبين

متابعة: ضمياء فالح
فوجئ نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند بعد انتهاء المباراة الافتتاحية أمام إنتر ميلان الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا (0-0) بطلب مدافع إنتر ميلان الإيطالي فرانشيسكو أتشيربي قميصين بدلاً من واحد من هالاند، ويعتقد أن المدافع الذي كان جزءاً من كتيبة المدرب إنزاغي العنيدة في الدفاع كان راغباً في قميص هالاند التقليدي (باللون السماوي) إلى جانب القميص الذي ارتداه في المباراة، والذي جاء بمناسبة الذكرى الـ30 لأول ألبوم لفرقة أويسيس لموسيقى الروك التي تشجع سيتي.
وصدم هالاند من طلب أتشيربي وأشار بإصبعيه ثم قال له «انقلع من هنا» قبل أن ينفجرا بالضحك ويفترقان.
وحرم هالاند من تسجيل الهدف رقم 100 له مع الفريق ولم يسدد سوى مرة واحدة على شباك «الأفاعي» ولمس الكرة 14 مرة فقط، وقال أسطورة السابق جون أوبي ميكيل إن هالاند «لا يظهر في المباريات الكبيرة»، وأضاف: «أتحداه أن يسجل الأحد أمام أرسنال».
وأثنى مدرب سيتي بيب غوارديولا على دفاع الإنتر، وقال: «واجهنا فريقاً صعباً فعلاً، أنا مقتنع بالكامل بأداء اللاعبين خصوصاً مع طريقة دفاع الإنتر، إنهم أساتذة في الدفاع وكبار جداً ويساعدون بعضهم بعضاً بشكل مذهل؛ لذلك لا تتوقع خلق الكثير من الفرص أمامهم».
وخرج البلجيكي كيفن دي بروين بإصابة عضلية على ما يبدو، فيما عبر السويسري مانويل أكانجي مدافع الفريق عن إعجابه بالزي الرابع، لكنه قال إنه سبّب له ارتباكاً في المباراة على استاد الاتحاد، وقال: «أحببت الزي كثيراً ورأيته مسبقاً في جلسة التصوير وأتطلع إلى اللعب به مستقبلاً، لكنه سبب لي اختلاطاً؛ إذ مررت الكرة لحكم الراية ظناً مني أنه بيرناردو سيلفا».
في المقابل، فجر سيمون إنزاغي مدرب الإنتر غضبه على مدافعه ماتيو دارميان بعد تفويته فرصة تسجيل هدف في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني عقب حصوله على تمريرة حاسمة من مهدي طارمي. ومرر دارميان، لاعب السابق، الكرة بكعب قدمه لنيكولو باريللا الذي خسر الكرة لدفاعات سيتي وعلق جوليون ليسكوت مدافع سيتي السابق: «أتفهم غضب المدرب من دارميان، كانت فرصة هدف لماذا لا تسدد؟»، ثم أخرج إنزاغي مدافعه دارميان بالدقيقة 75 وأشرك مكانه دينزل دمفريز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا