رياضة / بالبلدي

بالبلدي : 90 دقيقة تفصل جوارديولا عن معادلة رقم التاريخي

السيتي نجح في تفادي الخسارة أمام إنتر ميلان الإيطالي في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب الاتحاد، مساء الأربعاء، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري، بالتشامبيونزليج، بالتعادل بلا أهداف.

وبذلك يملك جوارديولا مع السيتي سلسلة عدم خسارة في دوري ابطال أوروبا طولها 24 حلقة، حيث لم يخسر السماوي أي مباراة في المسابقة منذ شهر مايو 2022 حتى الآن.

ويتبقى لسيتي جوارديولا مباراة واحدة فقط لمعادلة رقم اليونايتد التاريخي، بعدم الخسارة في 25 مباراة على التوالي، في الفترة بين سبتمبر 2008 ومايو 2009.

وسيكون على جوارديولا تفادي الخسارة في المباراة الأوروبية المقبلة، التي ستجمعه بفريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، خارج القواعد، وهي مباراة تبدو سهلة نظرياً للسيتي، من أجل معادلة الرقم.

ولحسن حظ بيب أن المباراة التي ستلي الرحلة إلى سلوفاكيا ستكون أمام فريق سبارتا براغ التشيكي، في ملعب الاتحاد، والتي سيعني عدم الخسارة فيها أيضاً، تحطيم رقم اليونايتد التاريخي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا