رياضة / صحيفة الخليج

الوصل يدشن مشواره في «النخبة» بفوز ثمين في طشقند

دشّن الوصل الإماراتي عودته القارية بعد غياب 5 سنوات بفوز ثمين على باختاكور الأوزبكستاني 1-0 الثلاثاء في طشقند في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم. وسجل المغربي سفيان بوفتيني هدف الوصل في الدقيقة 64.
وأوقف الوصل سلسلة هزائمه في البطولة القارية والتي بلغت 5 على التوالي في 2019، قبل أن يغيب لمدة 5 سنوات ويعود في النسخة الحالية، بوصفه بطل ثنائية الدوري والكأس.
كان «الإمبراطور» هو الطرف الأفضل، لكن دون تشكيل خطورة كبيرة باستثناء تسديدة أداما ديالو التي أصابت القائم (3).
وبعدها شحت الفرص من الطرفين حتى افتتح الوصل التسجيل بعد ركلة ركنية لعبها كارلوس خيمينيز وقابلها بوفتيني برأسه في شباك حارس المرمى فلاديمير نازاروف (65).
وكاد باختاكور يعادل النتيجة، لكن رأسية المخضرم الصربي دراغان سيران أبعدها حارس الوصل خالد السناني (76).
وأبدى الصربي ميلوش مدرب الوصل رضاه عن النتيجة، وقال:«كنا الطرف الأفضل، أنا سعيد بأداء اللاعبين وتحقيق الثلاث نقاط، وهذا هو الأهم بالنسبة لنا».
من جهته، فاز الشارقة في ملعب أستقلول الطاجيكي 1-0 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2، وهي البطولة الثانية بعد دوري أبطال آسيا للنخبة.
وبقي صاحب الأرض صامداً رغم هجمات الشارقة حتى الدقيقة 72 حين تلقى التونسي فراس بالعربي بعد مشاركته في الشوط الثاني كرة طويلة روضها ووضعها بذكاء من فوق الحارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا