رياضة / صحيفة الخليج

تعرف إلى سبب طرد أحمدوديتش من منتخب البوسنة والهرسك

متابعة: ضمياء فالح
أغلق اتحاد الكرة في البوسنة والهرسك الباب بوجه نجم المنتخب أنيل أحمدوديتش، المولود في السويد لأبوين من البوسنة، بعد 24 مشاركة دولية فقط.
وأصدر الاتحاد بياناً صارماً بحق المدافع صاحب الـ25 عاماً جاء فيه: «اتحادنا لن يكون رهينة لأشخاص يروجون لأنفسهم من خلال الحديث عن العلاقات العائلية ويتهمون بعضهم بعضاً في مواقع التواصل، ويتبادلون النميمة وتشويه الحقائق، بدلاً من التعبير عن جمال الكرة في أرضية الملعب. الكلام في الملعب أفضل من استخدام الكلمات، ونحن نرفض محاولات من يريد توريطنا في صراعاتهم العائلية. دعونا واتركونا نؤسس لقيم جديدة من أجل نهضة الكرة في بلادنا. أن تكون محترفاً فهذا يعني أن تتحمل مسؤولية تصرفاتك وتتواصل مع الآخرين بشكل مباشر دون وسطاء لا دور لهم في كرة القدم سوى أن يكونوا داعمين».
وجاء بيان الاتحاد بعد إعلان المدافع رفض مشاركته مع المنتخب وقطع علاقته بوالده بسبب ما قال اتهام الأب لزوجة ابنه بممارسة الشعوذة للتأثير عليه، ومنعه من المشاركة مع المنتخب البوسني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا