رياضة / خبرك نت

إخلاء سبيل وسؤال عن “الدية”.. المحكمة تصدر قرارها بقضية نجم

قررت محكمة الدائرة الثانية بجنايات مطروح، شمالي ، الاثنين، إخلاء سبيل أحمد فتوح، نجم فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بكفالة 50 ألف جنيه (نحو ألف دولار)، وذلك على ذمة قضية اتهامه بالقتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وكان فتوح صدم أمين الشرطة أحمد الشبكي بسيارته على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي خلال أغسطس الماضي، مما أدى لوفاة أمين الشرطة مباشرة. وكان اللاعب في طريقه للقاهرة برفقة زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي. 

وحسب ما أوردت صحيفة “الشروق” القاهرية، فقد قررت المحكمة سماع شهادة الطب الشرعي، مع التنبيه على المتهم بحضور الجلسة المقبلة التي تقرر أن تكون في 22 أكتوبر المقبل.

وطالبت هيئة دفاع المتهم بسماع شهادة فريق الطب الشرعي، وضباط المباحث الذين أشرفوا على التحقيق في الواقعة، وانتقال هيئة المحكمة لمعاينة مكان الحادث، واستصدار فتوى من دار الإفتاء عن قيمة الدية في حوادث القتل الخطأ، وسماع شهادة المسعفين الذين قاموا بنقل جثمان الضحية لسؤالهم في شهادتهم عن الواقعة، والمطالبة بإخلاء سبيل المتهم كونه شخصية عامة، وهو ما وافقت عليه المحكمة، بحسب “الشروق”.

وأثارت الواقعة اهتماما واسعا في مصر بالنظر إلى شهرة اللاعب الذي دافع أيضا عن ألوان منتخب “الفراعنة” لسنوات، فضلا عن اتهامه…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا