رياضة / بالبلدي

بالبلدي : بارنز: لديه خطة واضحة تجاه مصير .. والنادي ليس غبيًا

أصر جون بارنز لاعب السابق، أن النادي الإنجليزي لديه خطة واضحة فيما يتعلق بعقود الثلاثي وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد.

وتنتهي عقود محمد صلاح وأرنولد وفان دايك مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ولم يصل النادي لاتفاق للتجديد بعد.

وأشار بارنز إلى أنه من غير المعقول أن ليفربول لم يعقد محادثات مع الثلاثي بشأن عقود جديدة، وأكد بارنز أنه لا شك أن النادي لديه خطة جاهزة، حتى لو كان ذلك يعني السماح لأحد اللاعبين الثلاثة بالمغادرة في صفقة انتقال حر.

وقال بارنز في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "سيكون الأمر غير وارد تقريبًا أنه لم تكن هناك محادثات على الإطلاق بين النادي واللاعبين، لا أستطيع أن أرى ذلك، لذا سيكون لديهم سيطرة على الأمر، إنهم ليسوا أغبياء".

وأضاف: "أنا متأكد من أنهم يسيطرون على الأمر، قد يكون هناك إعلان في الشهر المقبل، دعنا نقول، أن أحدهم قد وقع عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات وكان الجميع يفكرون، لماذا كنا جميعًا قلقين؟".

اقرأ أيضًا | ليفربول يستهدف التعاقد مع لاعب منتخب مصر في يناير

وأردف: "قد يكون هناك واحد منهم يتم بيعه أو يرحل مجانًا، ولكن مهما كان الأمر، فسيكون لديهم خططهم، لم يحدث هذا فقط في الأسبوع الماضي في ليفربول".

وأشار: "سيكون لديهم خطط جاهزة وكل ما يتعين على الناس مثلي مناقشة ما يجب أن يحدث، وما إذا كان ينبغي عليهم التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، وما إذا كان ينبغي عليهم بيعهم وكل ما تبقى من الأمر".

واعترف بارنز بأنه في حين قد يجد ليفربول صعوبة في رفض عرض من الدوري لصلاح، فهناك فرصة كبيرة بنفس القدر لتوقيع المصري على عقد جديد.

وأتم: "من ناحية أخرى، ربما يكون صلاح في المراحل الأخيرة من المفاوضات وربما يضيفون لمسة أو اثنتين نهائيتين على العقد وسيوقع عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات، لقد كانت هناك محادثات مع اللاعبين الثلاثة لفترة من الوقت بالتأكيد".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا