رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تحديد عقوبة محمد كنو بعد طرده ضد

محمد كنو- لاعب الهلال والمنتخب

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن العقوبة المنتظرة على محمد كنو، لاعب نادي الهلال، عقب طرده مع المنتخب السعودي في مواجهة ، الثلاثاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الحاسم المؤهلة لكأس العالم 2026.

إيقاف محمد كنو مباراتين بعد طرده ضد الصين

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” ، فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سوف يوقف محمد كنو، مباراتين بسبب طرده أمام الصين، الثلاثاء الماضي، ما يعني غيابه عن مباراتي والبحرين، في أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحصل محمد كنو، على البطاقة الحمراء مباشرة بسبب اعتدائه على لاعب الصين بدون كرة.

يذكر أن، المنتخب السعودي، تفوق على نظيره الصيني بهدفين لهدف من توقيع حسن كادش، مدافع الاتحاد، الثلاثاء الماضي.

ويحتل المنتخب السعودي، المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية، برصيد 4 نقاط خلف اليابان المتصدر برصيد 6 نقاط.

ويتواجد المنتخب السعودي، في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بجوار منتخبات اليابان والبحرين والصين وأستراليا وإندونيسيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا