رياضة / بالبلدي

بالبلدي : المنتخب يوضح إصابة الحربي قبل لقاء

متعب الحربي - منتخب

سبورت 360- كشف المنتخب السعودي، مساء اليوم السبت، عن تفاصيل إصابة متعب الحربي لاعب نادي الشباب، وذلك في إطار الاستعداد لخوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد .

المنتخب يواصل تحضيرات لمواجهة الصين

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة منتخب الصين، في المباراة التي ستقام في الثالثة مساء يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأوضح المنتخب السعودي، أن الأشعة التي أجريت للاعب متعب الحربي، كشفت عن وجود إصابة عضلية خفيفة في الساق، وحاجته لمواصلة برنامجه التأهيلي.

وفي سياق متصل، واصل المنتخب السعودي، برنامجه الإعدادي المقام حاليًا في جمهورية الصين الشعبية، على مركز داليان الرياضي تحت إشراف الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني.

وبدأت تدريبات الأخضر بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ومن المُقرر أن يواصل منتخب السعودية، استعداداته مساء غدًا الأحد بحصة تدريبية على ملعب المباراة “استاد داليان سويوان ” عند الساعة السابعة مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا