الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : صحف العالم: مرحبًا بكم في عرض .. أمامه الكثير قبل الرحيل للدوري

احتل المصري جانبًا من حديث صحف العالم بعد ظهوره في الدوري الإنجليزي الممتاز بالجولة الأولى مع أمام إيبسويتش تاون.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في فوز الفريق الإنجليزي بهدفين دون مقابل، تحت قيادة آرني سلوت.

وسلطت الصحف الضوء على رقم محمد صلاح القياسي، كونه حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في اليوم الافتتاحي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت تعليقات الصحف على النحو التالي

ذا صن:  محمد صلاح يحطم رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ساعة واحدة فقط من بداية الموسم الجديد حيث سجل نجم ليفربول في مرمى إيبسويتش

محمد صلاح يصنع تاريخًا بعد تحطيم رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور ساعة واحدة فقط من بداية الموسم الجديد.

احتفل مهاجم ليفربول بظهوره رقم 350 مع ليفربول، وقد فعل ذلك بأسلوب رائع بتحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في اليوم الافتتاحي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

"تليجراف": هدف محمد صلاح التاسع القياسي في المباراة الافتتاحية يضمن بداية منتصرة لعصر أرن سلوت مع ليفربول

مرت سبع سنوات منذ انضمام محمد صلاح إلى ليفربول، وكانت صفقة غير مكلفة نسبيًا في صيف باهظ الثمن من التعاقدات مع المهاجمين بين نخبة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد سبع سنوات، يبدو أحد أعظم اللاعبين.

تكمن قوة صلاح في أنه يجعل الأمر يبدو سهلاً للغاية، أسبوعًا بعد أسبوع وموسمًا بعد موسم، وهدفه اليوم يعني أنه لا يوجد لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يمكنه التفوق عليه في أهدافه التسعة في الجولة الافتتاحية من المباريات.

من الصعب تصديق أن صلاح، الذي لا يزال يبلغ من العمر 32 عامًا فقط، قد يغادر كوكيل حر في نهاية الموسم إلى الدوري للمحترفين، يبدو أنه لا يزال هناك الكثير ليفعله.

اقرأ أيضًا | سلوت بعد فوز ليفربول على إيبسويتش تاون: لسنا فريق محمد صلاح فقط

"إندبندنت": يبدأ عصر ليفربول الجديد تحت قيادة سلوت بفوز على إيبسويتش ورقم قياسي في التهديف لصلاح

سجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في المباراة، ليحطم الرقم القياسي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسدد صلاح من مسافة قريبة في الدقيقة 65 ليرفع رصيده من الأهداف في الجولة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تسعة، ليكسر رقم ثلاثة من عظماء كرة القدم الإنجليزية وهم واين روني وآلان شيرر وفرانك لامبارد.

"ميرور": ديوجو جوتا ومحمد صلاح يزيدان من حدة المنافسة مع ليفربول في مواجهة إيبسويتش

يبدو أن العديد من المقالات والتوقعات قبل بداية الموسم تركز على أمر آخر، لكنك تستبعد صلاح على مسؤوليتك الخاصة، ولقد أصبح الآن صاحب رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسعة أهداف في اليوم الافتتاحي، والذي كان بإمكانه تسجيل المزيد هنا والحصول أيضًا على تمريرة حاسمة.

مثله كمثل ألكسندر أرنولد، فهو بالطبع في العام الأخير من عقده، لكن الحديث عن تراجع صلاح مبالغ فيه إلى حد كبير، وسيصبح مرة أخرى الرجل الرائد لفريقه في ما يبدو أنه سيكون موسمًا مثيرًا آخر مع مدرب جديد على رأس القيادة (آرني سلوت).

"ديلي ميل": حقق الريدز بداية منتصرة في عهد آرني سلوت بعد أن سجل ديوجو جوتا ومحمد صلاح هدفين في أول مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب بورتمان رود منذ 22 عامًا

محمد صلاح كان رائعاً في الركض بالكرة وصنع الهدف الأول لجوتا، كان قوياً للغاية واستمتع بالتحدي الذي قدمه أمام ديفيس. كان أحياناً ما يختار التمريرة الخاطئة في الشوط الأول لكنه اكتسب الثقة مع تقدم المباراة، وتوج ذلك بتسجيل هدف رائع في الهدف الثاني.

"آس": صلاح دائمًا صلاح

ورصدت الصحيفة أحداث المباراة مشيرة إلى أن محمد صلاح حسم المواجهة لصالح ليفربول بتسجيل هدف ثانٍ.

"ماركا": صلاح دائمًا الضمان

صلاح في وضع "لا يمكن إيقافه"، ضاعف المصري النتيجة لليفربول، وسجل في ثمانية مواسم متتالية في أول جولة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

"موندو ديبورتيفو": مرحبًا بكم في عرض صلاح

كان صلاح قادرًا على إعطاء تمريرة قاتلة لجوتا الذي سجل هدف ليفربول الأول، ثم سجل المصري هدفًا، وهذا هو الهدف التاسع لصلاح في اليوم الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ البريميرليج.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا