رياضة / بالبلدي

بالبلدي : خسارة ثقيلة للمنتخب البحريني أمام بتصفيات كأس العالم

تعرض منتخب البحرين لهزيمة ثقيلة أمام ضيفه منتخب بخمسة أهداف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب البحرين الوطني، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أحرز أهداف المنتخب الياباني، أياسي أويدا "هدفين" في الدقيقتين 37 من ضربة جزاء و47، وهيديماسا موريتا "هدفين" في الدقيقتين 61 و64، وكوكي أوجاوا في الدقيقة 81.

وتجمد رصيد المنتخب البحريني بهذه الخسارة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، فيما رفع منتخب اليابان رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة.

وكان منتخب البحرين قد حقق انتصارا ثمينا في الجولة الأولى للتصفيات على نظيره ومضيفه منتخب أستراليا بهدف نظيف، كما تغلبت اليابان في الجولة الأولى أيضا على منتخب بنتيجة كبيرة 7-0.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا