الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مطار الغردقة يجتاز مراجعة «SGS» لتطبيق نظام الإدارة المتكامل

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

مطار الغردقة يجتاز مراجعة «SGS» لتطبيق نظام الإدارة المتكامل

مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS

نجلاء غنيم

نجح مطار الغردقة الدولي في اجتياز المراجعة السنوية المعتمدة لنظام الادارة المتكامل IMS من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في مجال معايير أنظمة السلامة والجودة الشاملة.

وهو الاعتماد الذي يختص بمراجعة نظام إدارة الجودة وفق المواصفات القياسية ISO 9001 لسنة 2015، ونظام الإدارة البيئية وفق المواصفات القياسية ISO 14001 لسنة 2015، ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية وفق المواصفات القياسية ISO 45001 لسنة 2018.

مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS

وفي هذا السياق أكد المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية على أن حصول المطارات المصرية على الاعتمادات والشهادات المحلية والدولية لمختلف جوانب التشغيل يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور سامح الحفني الطيران المدنى بضرورة تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية في إدارة المطارات المصرية ومواكبتها لأحدث نظم الإدارة بكافة الجوانب.

مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS
مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS
مطار الغردقة الدولي يجتاز مراجعة الجهة المانحة SGS

وأشاد كلا من اللواء مراد السيد مدير مطار الغردقة الدولي والمهندس ياسر إبراهيم رئيس قطاع المطابقة والسلامة بالشركة المصرية للمطارات بجهود جميع العاملين بالمطار والمقر وتفانيهم وإخلاصهم فى عملهم مما كان لها عظيم الأثر بحصول المطار على هذا الإعتماد، هذا وقد حظي مطار الغردقة الدولي بإشادة كبيرة من جانب الجهة المانحة لما لمسوه من تطوير مستمر وللجهود الواضحة المبذولة من جانب إدارة المطار ومجهودات العاملين به بالالتزام بكافة المواصفات العالمية الموصي بها.

اقرأ أيضاً
جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط تهريب كمية من نبات الماريجوانا المخدر

جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولة تهريب كمية من مخدري الحشيش والماريجوانا

جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا

6071e5ef4f.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا