الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : | زيركزي يقود لفوز قاتل على فولهام في افتتاحية الدوري الإنجليزي

بدأ فريق مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز صعب على فولهام مساء اليوم الجمعة.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، حيث فاز بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر يونايتد القاتل على فولهام في الدوري الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 18 أول بطاقة صفراء في الموسم الجديد من البريميرليج، والتي كانت من نصيب لاعب مانشستر يونايتد ماسون ماونت، بعد إعاقته للاعب الخصم إيميل سميث روي.

وبعد بضع دقائق، وتحديدًا في الدقيقة 26، أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية، وهذه المرة ضد لاعب فولهام كالفن باسي بعد تدخله العنيف ضد ماسون ماونت.

واستمرت البطاقات الصفراء في ذلك الشوط، حيث تحصل لاعب مانشستر يونايتد هاري ماجواير، على واحدة، في الدقيقة 41، بعدما تدخل على أحد لاعبي فولهام بشكل قوي.

وسيطر التعادل السلبي على أجواء المباراة حتى الدقيقة 88، حيث تمكن الوافد الجديد جوشوا زيركزي من تسجيل هدف فوز مانشستر يونايتد.

جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق عرضية من الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، حيث وصلت الكرة إلى زيركزي الذي سددها بلمسة واحدة من على حدود منطقة الجزاء، في الشباك.

بتلك النتيجة، حصد مانشستر يونايتد نقاطه الثلاثة الأولى في بداية مشواره في الدوري الإنجليزي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا