الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : «كل فنانين بيعملوها».. شادي شامل يثير الجدل بتصريحاته عن «البوتوكس»

شادي شامل.. كشف الفنان شادي شامل عن خضوعه لعمليات حقن البوتكس أوالفيلر، مؤكدا على ضرورة اهتمام الرجل بمظهره.

وقال «شامل» خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج «خلاصة الكلام»، المذاع عبر فضائية «النهار»: «شكلي أتغير عن زمان، كبرت.. أنا عامل بوتوكس، عملت الفيلر مرة واحدة من كام سنة، كل فنانين بيعملوا بوتوكس، كل الفنانين الرجالة بيعملوا بوتوكس».

وتابع: «مش عيب الراجل يهتم بنفسه، ولازم قدام الست يبقى شكله كويس».

وأضاف شادي شامل: «أنا لازم أحب نفسي، وواثق في نفسي مش غرور ولا تكبر، لما اصحى من النوم بحب أبص لنفسي في المراية وأدلع نفسي».

شادي شامل

شادي شامل لـ منتقديه: اثق من نفسي وميهمنيش أي حد خالص

ورد شادي شامل على منتقدي ارتدائه لـ«حلق» قائلا: «أنا لبست حلق ملزوق لكن مش خارم ودني وأحمد رمزي كان لابس سلسلة».

وأكد على عدم أهتمامه في الوقت الحالي بإنتقادات الجمهور قائلا «زمان كنت بتضايق دلوقتي لأ، الناس بقت بتعمل والعالم مفتوح على بعضه أنا واثق من نفسي وميهمنيش أي حد خالص»، مضيفا "بهتم بجسمي والرياضة أهم حاجة وبحافظ على أكلي ومش باكل كميات كبيرة وبشرب ماية كتير طبعا».

وفي وقت سابق تصدر اسم الفنان شادي شامل، الذي جسد شخصية عبد الحليم حافظ بمسلسل «العندليب»، السوشيال ميديا، بعد نشره صور جديدة تكشف عن تغير ملامحه بشكل كبير واعتماده على عمليات تجميل غيرت شكله تماما.

ولقد أثارت هذه الصور جدلا كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتمد شادي شامل على البوتكس والفيلر وعمليات تجميل مختلفة، مع تغيير لون شعره إلى الأشقر.

اقرأ أيضاً
آخر موعد للتقديم بمدارس المتفوقين «STEM»

من قلب العلمين.. مي كساب ضيفة منى عبد الغني عبر CBC «صور»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا