الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : محامي شريك «أميرة الذهب» يطلب عرض موكله على طبيب قلب

بدأت الدائرة 23 جنايات الوراق بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بزينهم، اليوم السبت، أولي جلسات محاكمة "أحمد.م. ح" بالقضية رقم 14244 لسنة جنح الوراق، والمقيدة برقم 6538 لسنة 2023 كلي شمال الجيزة، على خلفية اتهامه بتصنيع وتجارة المواد المخدرة والأسلحة النارية والمعروف إعلاميًا بـ "شريك أميرة الذهب".

و تقدم "صبرة القاسمي، محامي المتهم، بطلبات أمام هيئة المحكمة، أولها، إستخراج صورة رسمية من القضية رقم 13702 لسنة 2023 جنح البساتين، التي مثل فيها المتهم للتحقيق يوم 2024/5/22، للارتباط بينها وبين القضية الماثلة أمام المحكمة.

ثانيا، التصريح بالاستعلام عن النطاق الجغرافي الرقم المحمول الخاص بالمتهم والثابت بالقضية، وذلك بتاريخ 12/27/ 2023

ثالثا، التصريح باستخرج صورة رسمية من الصور الفوتوغرافية

المنشورة على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على الفيس بوك. المنشورة بشأن القضية والقضية المرتبطة التي قيد التحقيقات بنيابة البساتين.

رابعا، اسدعاء استدعاء السيد الخبير الذي أعد التقرير الفني للمواد المخدر المضبوطة، والتي ادعى محرر الضبط أنها بحوزة المتهم.

خامسا، سماع شهود النفي الملاصقين للمتهم والذين عاصروا واقعة القبض على المتهم، حيث أن الواقع لها شكل آخر خلاف ما سطره

محرر محضر الضبط في الواقعة.

الميتند

سادسا، توقيع الكشف الطبي على المتهم، لقياس كفاءة عضلة القلب علمًا بأنه تم الكشف عليه من قبل في قسم الوراق، وتم عرضه على معهد القلب الذي أصدر تقريرًا بحالته.

وفق أمر الإحالة بالقضية ١٤٢٤٤ لسنة ٢٠٢٣ جنح الوراق، والمقيدة برقم ٦٥٣٨ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال الجيزة، فأن المتهم في يوم 28 ديسمبر 2023، بدائرة قسم شرطة الوراق، أحرز المتهم بقصد الإتجار جوهرًا مخدرًا Indazole carboxamides في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات، كذا جاز وأحرز بغير ترخيص أسلحة نارية مششخنة بندقية آلية.

وأوضحت تحقيقات القضية، أن المتهم حاز وأحرز بغير ترخيص أسلحة نارية مششخنة مسدس، وحاز وأحرز بغير ترخيص أسلحة نارية غير مششخة بندقية خرطوش وفرد خرطوش ومحدث صوت محول، بحيازته أو إحرازه، كذا حاز وأحرز بغير ترخيص ذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية محل الاتهامات السابقة دون أن يكون مرخصًا له.

وتابعت التحقيقات القضية، أن المتهم حاز وأحرز بغير ترخيص أجزاء رئيسية لسلاح ناري مششكن مسدس بقصد الإصلاح والتصنيع، بالإضافة الى أنه أحرز بغير ترخيص أجزاء رئيسية لسلاح ناري غير مششخن محلي الصنع، يقصد الإصلاح والتصنيع وأحرز بخير ترخيص أسلحة مسدس صوت مخالفًا للشروط والإجراءات المقررة.

اقرأ أيضاً
لـ 15 ديسمبر.. تأجيل دعوى شطب منتصر الزيات من جداول نقابة المحامين

رفض استئناف المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا