الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : هل تستخدم أبل تقنيات ؟.. محلل متخصص يكشف عن مستقبل كاميرات آيفون

صرح المحلل المتخصص في شائعات أبل، مينج-تشي كوو، بأن أبل تستعد لتغيير مستشعرات الكاميرا الخاصة بهواتف آيفون، وحاليًا تعد شركة سوني هي المحتكر الوحيد لمستشعرات هواتف الآيفون، ولكن قد يتغير ذلك خلال عامين.

وقال كوو: إن أبل تعمل مع على مستشعرات لهواتف آيفون 18، والتي من المتوقع أن تطلق في خريف عام 2026، وسيأتي المستشر بدقة 48 ميجابيكسل بحجم 1/2.6 بوصة، سيتم استخدامه للكاميرات فائقة الاتساع.

الآيفون

وتابع المحلل المتخصص في شائعات أبل: هناك من يزعم أن سامسونج قد أنشأت فريقًا متخصصًا لتلبية احتياجات آبل، ويبدو أن العقد قد تم توقيعه بالفعل.

ومن الواضح أنه غير معروف ما هو الفرق، إن وجد، الذي سيحدثه هذا التغيير في جودة جيل آيفون 18 مقارنة بأجهزتهم السابقة، ومادامت الشركة المنتجة للآيفون هي أبل، فأننا لا نتوقع أن يسوء الأداء الخاص بالكاميرات.

ومن المتوقع أن تحتوي سلسلة آيفون 18 على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابيكسل ومستشعر من صنع سامسونج بحجم 1/2.6 بوصة لم يتم الإعلان عنه بعد، ولكن عندما تقوم سامسونج في بالإعلان الرسمي عن مستشعر بهذه المواصفات، سنعرف أنه المخصص لهواتف آيفون.

اقرأ أيضاً
جوجل تزيل التطبيقات منخفضة الجودة من متجر Play بداية من الشهر المقبل

براءة اختراع لشركة روسية في استكشاف حقول النفط باستخدام الذكاء الاصطناعي

«ذو تكلفة منخفضة وفعالية عالية».. المملكة المتحدة تختبر سلاح شعاع الليزر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا