الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : صفقة دنماركية على رادار

وبحسب تقرير نشره موقع فوتبول ترانسفيرز فإن إدارة اليونايتد تُفكر في ضم هيولماند خاصةً أن سعره سيكون مُناسباً أكثر من سعر النجم الأوروجوياني مانويل أوجارتي نجم باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير إلى أن إدارة اليونايتد ليست مُستعدة لدفع المُقابل المالي المطلوب من الإدارة الباريسية بشأن أوجارتي، حيث ترغب إدارة باريس سان جيرمان في مُقابلٍ لا يقل عن 70 مليون يورو.

ولا تتجاوز القيمة المالية حالياً للنجم الدنماركي هيولماند حاجز الـ 40 مليون يورو، وستُجيب شهور الصيف عن السؤال بشان إمكانية انتقاله بالفعل لقلعة الشياطين الحُمر.

ويبلغ هيولماند من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الدفاعي، وينتهي تعاقده مع سبورتنج لشبونة في يونيو 2028.

وكان هيولماند قد انتقل إلى لشبونة في أغسطس قادماً من ليتشي، ومنذ ذلك الحين لعب 49 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع مثلهم.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا