منوعات / الوسلية نيوز

.. عجمان وشباب الاهلي دبي في كأس رابطة المحترفين الإماراتي

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة عجمان وشباب الاهلي دبي في كأس رابطة المحترفين الإماراتي في لقاء هام اليوم  الأحد 8 سبتمبر 2024،وذلك ضمن  إياب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبو ظبي الإسلامي على استاد راشد بن سعيد، في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة وقوية.

وتقام جولة إياب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، في غياب أكثر 30 لاعباً من الدوليين المواطنين والأجانب المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في «أيام الفيفا» من 2 إلى 10 سبتمبر الحالي، والتي تتضمن خوض مباريات تنافسية في التصفيات المؤهلة إلى «مونديال 2026»، وتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، و«دوري الأمم الأوروبية».
وحسب اللوائح، تحسم هوية المتأهلين من الدور الأول إلى ربع النهائي، حال التساوي في عدد الأهداف بركلات الترجيح مباشرة.
ويشهد الدور الأول مشاركة 12 فريقاً تخوض مباراتين بنظام خروج المغلوب، في الطريق إلى ربع النهائي، والانضمام إلى الوصل بطل الموسم الماضي لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، والوحدة بطل النسخة الأخيرة لـ«كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» المتأهلين مباشرة إلى ربع النهائي.

ورغم تفوق شباب الأهلي في الذهاب (2-0)، إلا أن عجمان يمتلك أفضلية الأرض والجمهور، ويتسلح أيضا، بسجل مميز في آخر 3 مباريات على أرضه بكأس المحترفين.

ولم يخسر عجمان في آخر 3 مباريات على أرضه بالبطولة، بالفوز في مباراتين، والتعادل في مباراة.

فيما خسر شباب الأهلي مرة واحدة فقط في آخر 9 مباريات خارج أرضه بالكأس، بالفوز في 5 مباريات، والتعادل في 3 مباريات.

كانت الخسارة الأخيرة لشباب الأهلي أمام الوصل الموسم الماضي، لكنه لم يخسر في مباراتين متتاليتين خارج أرضه منذ 2016.

المباراة الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة 8:15 بتوقيت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا