الارشيف / رياضة / بالبلدي

بالبلدي : أتلتيكو مدريد يجهز عرضاً جديداً لضم نجم

وعلى الرغم من انتشار بعض الشائعات التي تفيد بوجود تفضيل لدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الأتليتي، التحرك للتعاقد مع ميكيل ميرينو من ريال سوسيداد، إلا أن صفقة جالاجر تبدو أقرب.

وتعد رغبة أتلتيكو في حسم الأمور سريعاً في الصفقة عاملاً هاماً في اقتراب جالاجر من النادي أكثر من ميرينو، ووفقاً لشبكة تيم توك البريطانية فإن أزرق لندن يطلب الحصول على 40 مليون يورو مقابل بيع اللاعب.

ويعرض النادي المدريدي على نصف المبلغ المطلوب لضم اللاعب، الذي ينتهي عقده مع الإدارة في يونيو 2025.

ورغم تباعد المسافة بين المعروض والمطلوب، إلا أن أتلتيكو يبدو واثقاً في ضم اللاعب، في الوقت الذي يتحرك فيه البلوز في أكثر من اتجاه بسوق اللاعبين، مع تشجيع كيران تريبيير مواطنه على الانتقال للعب في الفريق المدريدي.

وأشارت الشبكة إلى أن أتلتيكو على استعداد لدفع مبلغاً يصل إلى 30 مليون يورو، شامل الحوافز والاضافات، للوصول بالصفقة لبر الأمان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا