الارشيف / رياضة / اكادير 24

يوسف أساكتي، ابن أكادير يتألق في فعاليات الدورة 39 لأسبوع الفرس.

أكادير24 | Agadir24

 

تألق الفارس يوسف أساكتي، ابن أكادير يوم الجمعة 5 يوليوز 2024، حين احتل المرتبة السادسة في فئة “هواة” في القفز على الحواجز، ضمن فعاليات الدورة 39 لأسبوع الفرس، التي اختتمت فعالياتها بالمركب الملكي للفروسية واالترويض دار السلام بالرباط يوم الأحد 7 يوليو 2024 ، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

و عرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة أحسن الفرسان وأجود الخيول من مختلف جهات المملكة، الذين تنافسوا ضمن مسابقات القفز على الحواجز والترويض في الفترتين الصباحية والمسائية.

في هذا السياق، احتل الفارس يوسف اساكتي المرتبة السادسة في البطولة الوطنية بدار السلام خلال الأسبوع الماضي في أول مشاركة له بالبطولة.
في هذا الإطار، و بإسم نادي club l’étrier d’agadir.

و بإسم جميع مكونات نادي الركاب للفروسية أكاديرClub L’étrier D’agadir وكذا جميع أعضاء المكتب التنفيذي وعلى رأسهم السيد الرئيس عبد القادر ابو العباس، تقدمت إدارة النادي بأحر التهاني للفارس يوسف اساكتي بهذا التألق والتشريف الذي شرف النادي بالخصوص و مدينة أكادير والجهة عموما

كما تقدمت بالشكر الجزيل للسيد ادريس مبشير المدرب والأستاذ والمربي على دعمه للفارس من خلال التكوين والتداريب.
كما توجهت بالشكر كذلك لعائلته على دعمه لهذا البطل، متمنين له كامل التوفيق والنجاح الدائم في المسابقات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا