الارشيف / رياضة / اليوم السابع

زيزو ينضم لمعسكر منتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

انضم أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك لمعسكر منتخب الأولمبي، منذ قليل، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث وقع الاختيار عليه من قبل روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب مع محمد النني.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأولمبي القاهرة متوجها إلى مدينة نانت الفرنسية الأربعاء المقبل لخوض وديتين أمام المنتخب الأوكرانى فى الرابع عشر من الشهر الجارى، ثم المنتخب العراقى فى السابع عشر من الشهر ذاته، على أن يتوجه الفريق بعد ذلك إلى مدينة بوردو الفرنسية والتى تستضيف مباريات المنتخب فى الأولمبياد فى مجموعته التى تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصرى لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الأنديه المصرية ووزارة الشباب والرياضة وإلى جميع الجهات التى ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

وضمت قائمة المنتخب الأولمبى كلا من من: حراسة المرمى حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا، وفي الدفاع كريم الدبيس وحسام عبد المجيد وأحمد سيد عبد النبي ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد عيد ومحمد مغربي وعمر فايد، وفي الوسط محمد النني وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة وزياد كمال وإبراهيم عادل ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ، وفي الهجوم بلال مظهر وأسامة فيصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا