الارشيف / رياضة / بالبلدي

كل طرق ألفونسو ديفيز تؤدي إلى ريال مدريد

belbalady وكانت تقارير ألمانية قد أشارت في وقتٍ سابق إلى عدم رغبة النادي البافاري في دفع المبالغ المطلوبة من ديفيز ودائرته المُقربة للموافقة على تمديد التعاقد.

ونقل تقرير نشره موقع فوتبول إسبانيا تأكيد الصحفي البارز في شبكة سكاي ألمانيا فلوريان بلاتنبرج في هذا الملف.

وقال بلاتنبرج :”كريستوف فروند (المُدير الرياضي للنادي البافاري) يقود المُفاوضات، وديفيز يطلب مبلغاً بين 10 و13 مليون يورو من أجل إبرام عقد جديد، وبايرن ميونخ لا يرغب في دفع هذا المال في هذه اللحظة”.

وتابع :”داخلياً لا يوجد رضا كامل على مستويات ديفيز خلال الأسابيع والشهور الماضية، أو فيما يتعلق بتطوره المُستقبلي، على ديفيز أن يتطور إذا أراد الحصول على المال الذي يطلبه”.

وكان تقرير لموقع 90min قد أكد في وقتٍ سابق على أن ريال مدريد هو الأوفر حظاً للحصول على توقيع ديفيز في حالة افتراق المسارات بينه وبين بايرن ميونخ.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا