الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 11/7/

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 11/7/ ، الكثير من الاخبار و الأحداث الرياضية الهامة، على الزمالك يعلن فى بيان رسمى رفع الحجز عن الأرصدة ويشكر المالية، ورأسها نقل العامري فاروق نائب رئيس الأهلي للمستشفي بعد إصابته بوعكة صحية ، والأهلى يهزم النور السعودى 38 / 20 فى كأس العالم لأندية اليد، وأحمد فتوح يزيل "لاعب فى الزمالك" من حسابه الرسمى على انستجرام، والأهلى يستبعد 7 لاعبين من مواجهة سيراميكا بقيادة صلاح محسن.

الزمالك يعلن فى بيان رسمى رفع الحجز عن الأرصدة ويشكر وزير المالية

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رفع الحجز بشكل رسمي عن أرصدة النادي المالية في البنوك الحكومية والخاصة.

 

أحمد الغندور حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدور قبل النهائى لكأس

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة مباراة الزمالك و بيراميدز المقرر لها السابعة مساء غدًا الأربعاء إلى الحكم الدولى أحمد الغندور في الدور قبل النهائي لكأس مصر للموسم 2022 – 2023.

 

نقل العامري فاروق نائب رئيس الأهلي للمستشفي بعد إصابته بوعكة صحية

تعرض العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لوعكة صحية خلال تواجده في النادي ظهر اليوم ،الثلاثاء، وتم نقله لأقرب مستشفي من أجل الخضوع لفحوصات

 

المندوه لـ"": تم رفع الحجز على أرصدة الزمالك

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك، إن مجلس الإدارة نجح فى رفع الحجز عن أرصدة النادى بعد التوصل لحل الأزمة المتعلقة بمصلحة الضرائب.

الأهلى يهزم النور السعودى 38 / 20 فى كأس العالم لأندية اليد

فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره النور السعودى بنتيجة 38 /20 فى أولى مواجهاته ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقام فى خلال الفترة من 7 وحتى 12 نوفمبر الجارى.

 

الزمالك يدعو المرشحين السابقين للاجتماع يوم 14 نوفمبر.. اعرف التفاصيل

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب توجيه الدعوة لكل أبناء النادي من السادة الذين خاضوا الانتخابات الأخيرة، للاجتماع في مقر النادي بميت عقبة يوم 14 نوفمبر المقبل.

أحمد فتوح يزيل "لاعب فى الزمالك" من حسابه الرسمى على انستجرام

أزال أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، صفته كلاعب فى القلعة البيضاء، من حسابه الرسمى على انستجرام، بعد الأزمة الأخيرة التى حدثت

الأهلى يستبعد 7 لاعبين من مواجهة سيراميكا بقيادة صلاح محسن

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلي 7 لاعبين من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة سيراميكا بالدوري.

 

بتروجت يخطف صدارة دورى المحترفين بهدفين في مرمي طنطا

حقق فريق بتروجت فوزا هاما علي نظيره طنطا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بإستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري المحترفين

عودة علاء وعمرو وظهور شيفو وجمعة فى قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في السابعة مساء غدا الأربعاء باستاد القاهرة الدولي

باتشيكو يتسلح بمصطفى فتحى والسعيد وماييلي فى قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الزمالك في إطار مواجهات كأس مصر

نقل مدافع طنطا للمستشفي عقب صدام مع لاعب بتروجت

تعرض نصر عبد الرازق مدافع طنطا لاصابة قوية اثناء مباراة فريقه امام بتروجت المقامة حاليا في ختام الجولة السابعة من دوري المحترفين.

الزمالك: انتهينا من التحقيق مع أحمد فتوح وجار عرض النتائج على مجلس الإدارة

قال أحمد سالم المتحث الرسمي باسم نادى الزمالك إنه تم انتهاء التحقيق مع أحمد فتوح ظهير أيسر القلعة البيضاء.

 

الأهلي يبدأ مفاوضات "الحسم" مع فيوتشر فى صفقة عمر كمال عبد الواحد

بدأ مسئولو النادي الأهلي مرحلة التفاوض الجاد مع نادي فيوتشر لشراء المدة المتبقية فى عقد عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق، والذى ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير المقبل دون الرجوع إلى ناديه، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر الفترة القادمة.

 

 

اتحاد الكرة يدرس تشكيل إدارة جديدة لمباريات المنتخبات الوطنية

 

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تشكيل إدارة جديدة تحمل اسم "إدارة المباريات"، تتولى تنظيم مباريات المنتخبات الوطنية ودخول الجماهير.

 

فيتوريا يدرس ضم زيكو وأوفا لقائمة منتخب مصر لمباراتى جيبوتى وسيراليون

 

دخل مصطفى زيكو لاعب زد وأحمد أمين أوفا مهاجم إنبى حسابات البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراتى جيبوتى وسيراليون فى تصفيات كأس العالم.

 

 

حسين لبيب لـ"اليوم السابع": رفضت اعتذار الزنارى وصبحى عن واقعة مغادرة المعسكر

 

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إنه رفض قبول اعتذار الثنائي محمد صبحي ومصطفي الزناري، عن واقعة مغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة زد اف سي، في الدورى، دون الحصول علي اذن من الجهاز الفني.

 

الأهلى يكشف حقيقة التفاوض مع جوستافو سوزا لخلافة موديست

 أكد مصدر بالنادى الاهلى أن البرازيلي جوستافو سوزا لاعب جيونبوك هيونداى بطل كوريا الجنوبية خارج حسابات ناديه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا