الارشيف / رياضة / ايوا مصر

الهانى سليمان يعود لحراسة مرمى أمام إنبى فى الدورى

الهانى سليمان يعود لحراسة مرمى أمام إنبى فى الدورى

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الهانى سليمان يعود لحراسة مرمى سموحة أمام إنبى فى الدورى، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

استقر أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، على إعادة الهانى سليمان لحراسة مرمى الفريق السكندرى أمام إنبى فى المباراة المقبلة بالدورى الممتاز.

ويعود الهانى سليمان لقائمة سموحة بعد غيابه عن مواجهتى النجوم فى كأس وبيراميدز في الدورى، والذى كان موقوفا عنها بسبب تراكم الإنذارات بعد حصوله على إنذار في مباراة سيراميكا التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2/ 2.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الهانى سليمان يعود لحراسة مرمى سموحة أمام إنبى فى الدورى، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا