الارشيف / رياضة / ايوا مصر

شوط أول سلبي بين منتخب الأولمبي والجابون في كأس أمم إفريقيا

شوط أول سلبي بين منتخب الأولمبي والجابون في كأس أمم إفريقيا

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر شوط أول سلبي بين منتخب مصر الأولمبي والجابون في كأس أمم إفريقيا، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب الجابون، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، بالتعادل السلبي.

ولم يظهر منتخب مصر في الشوط الأول بالمستوى المنتظر، ونجح منتخب الجابون في إيقاف خطورة الخط الأمامي للفراعنة الأولمبي، كما تألق حمزة علاء حارس منتخبنا وتصدى لأكثر من فرصة خطيرة للمنتخب الجابوني.

وشهد الشوط الأول طرد لاعب منتخب الجابون في الدقيقة 41 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب النيجر، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الأخير بدون نقاط.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل شوط أول سلبي بين منتخب مصر الأولمبي والجابون في كأس أمم إفريقيا، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا