الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بعد حسام عوار.. ثنائي جديد يتخلى عن فرنسا بسبب منتخب

كشفت تقارير صحفية، مساء يوم الأربعاء، عن اقتراب ثنائي جديد من التخلي عن تمثيل منتخب فرنسا من أجل المنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الأخيرة وجود رغبة قوية من عدة لاعبين يحملون الجنسية الفرنسية في تمثيل المنتخب الجزائري وآخرهم حسام عوار، لاعب فريق روما الإيطالي الجديد.

ووفقا لما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن الثنائي ياسر لعروسي وأمين غويري، قررا تمثيل منتخب عن فرنسا خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن الثنائي غيّر جنسيته الرياضية للجزائرية، وسيبدأن رحلتهما مع "الخضر" بعد المشاركة مع "الديوك" في بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب، رفقة المنتخب الأولمبي.

وذكرت "ليكيب" في تقريرها أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ليس له علاقة بالأمر ولا يتواصل مع اللاعبين، ولكن الجهاز الفني لـ "الخضر" بقيادة جمال بلماضي، يحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من هؤلاء النجوم لدعم صفوفه بشكل مميز.

فيليب ديالو رئيس الاتحاد الفرنسي الحالي لكرة القدم، كان قد صرح في مايو/أيار الماضي بأن موضوع تغيير اللاعبين الفرنسيين لجنسياتهم الرياضية، أمر غير مقلق إطلاقا نافيا منع اللاعبين من هذا الأمر.

جدير بالذكر أن بطولة "يورو " للشباب، ستنطلق الشهر المُقبل في مالطا، بمشاركة العديد من المنتخبات الكبرى وعلى رأسها فرنسا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا