الارشيف / رياضة / ايوا مصر

«تلقى ًا من أندية الدوري».. أول الراحلين عن الزمالك في الصيف «خاص»

«تلقى ًا من أندية الدوري».. أول الراحلين عن الزمالك في الصيف «خاص»

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر «تلقى عروضًا من أندية الدوري».. أول الراحلين عن الزمالك في الصيف «خاص»، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أصبح عمرو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس ، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ولا يشارك عمرو السيسي بصفة مستمرة مع الفريق الأبيض، تحت قيادة المدير الفني الكولومبي للزمالك، خوان كارلو أوسوريو.

وعلمت بوابة “الأسبوع” من مصادرها داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض وافق على رحيل اللاعب خصوصا في ظل تلقيه عدة عروض شفهية من أندية الدوري الممتاز.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل «تلقى عروضًا من أندية الدوري».. أول الراحلين عن الزمالك في الصيف «خاص»، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا