عقارات / متر مربع

اللي رايح بكرة مهرجان الموسيقي العربية : الحلاني وجسار إعتذرا

كان من المقرر أن يحيي وائل جسار حفله يوم السبت 12 أكتوبر/ تشرين الأول، وعاصي الحلاني حفله يوم الإثنين 14 أكتوبر/ تشرين الأول.

 

إعتذر الحلاني وجسار بسبب الأحداث في لبنان .. كلاهما قال لن نغني وبيروت تحترق

كما إعتذر صابر الربيعي بدعوي إن الإجر الذي يتقاضاه مش عاجبه . ( واللي باعنا خسر دلعنا ياسي صابر . القاهرة اللي عملتك مطرب ، لن تغني علي مسارحها مرة أخري . شوف المصريين عملوا إيه في إصالة . ولا كأنها موجودة في العالم ) . 

 

فاجأت الأوبرا جمهورها بالإعلان عن تعديل البرنامج، حيث سيقام يوم السبت 12 أكتوبر/ تشرين الأول حفل جديد يتضمن فاصلين. الفاصل الأول بعنوان “فاصل كوكب الشرق” بمشاركة فرقة الحفني بقيادة المايسترو هشام نبوي، وأداء كل من رحاب مطاوع، رحاب عمر، وأسماء كمال،

 

إضافة إلى صوليست الكمان العمانية طاهرة جمال. الفاصل الثاني بعنوان “فاصل العندليب”، يحييه المطربان أحمد عفت ومحمد حسن تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، بمشاركة صوليست الكمان إيهاب صبحي.

 

أما يوم الإثنين 14 أكتوبر/ تشرين الأول، فسيشمل الحفل فاصلين أيضًا، حيث ستقدم المطربة نسمة محجوب الفاصل الأول مع فرقتها الموسيقية، بينما يحيي الفاصل الثاني الموسيقار الأردني عزيز مرقة بصحبة فرقته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا