هو وهى / خبرك نت

مكياج يناسب البشرة الدهنية القمحية.. لمسات بسيطة تمتعك بالسحر والجمال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

موضة وجمال

تبحث صاحبات البشرة الدهنية القمحية دائمًا عن إطلالة طبيعية ومشرقة، ولكن قد يواجهن صعوبات في اختيار المنتجات المناسبة من الميك أب التي تتحكم في اللمعان الزائد وتبرز جمال بشرتهن، لذا ولتجنب هذه المشكلة يمكن تقديم بعض النصائح والخطوات البسيطة لتحقيق مكياج مثالي يناسب البشرة الدهنية القمحية ويمنح الثقة والإشراقة.

نصائح لاختيار المنتجات المناسبة

وقبل توضيح مكياج يناسب البشرة الدهنية القمحية، يمكن تقديم بعض النصائح التي تساعدكِ في اختيار المنتجات المناسبة، حسب ما ورد على موقع «style»، ومنها:

12a518efb5.jpg

الأساس

اختاري كريم أساس خفيف الوزن وخاليا من الزيوت، مع تركيبة ماتي أو شبه ماتي، وتأكدي من أن لونه يتطابق تمامًا مع لون بشرتكِ، مع مراعاة اختيار درجة أغمق قليلًا من لون بشرتكِ الطبيعي لتجنب الأكسدة.

الكونسيلر:

استخدمي كونسيلر بتركيبة خفيفة لإخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة، مع التركيز على المناطق التي تحتاج إلى تغطية إضافية.

البودرة:

لا تهملي البودرة المضغوطة أو الشفافة، فهي تساعد في تثبيت المكياج وامتصاص الزيوت الزائدة؛ لذا اختاري بودرة بتركيبة خفيفة وشفافة لتجنب ظهور البشرة بشكل مسحوقي.

8fecffa56b.jpg

الأحمر الشفاه:

ألوان النود والوردي الفاتح والبرتقالي الخوخي…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا