هو وهى / النهار

هذا جديد تركيب وإنتاج الهواتف المحمولة في

ترأس رئيس مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري، كمال مولى، أمس، اجتماع اختتام أشغال اللجنة المكلفة بالمقترحات التقنية المتعلقة بتركيب وانتاج وتطوير الهاتف المحمول في .

وتأتي هذه الأشغال في أعقاب تعليمات رئيس الجمهورية بإعادة بعث هذه الصناعة في الجزائر. والاجتماع الذي التقى فيه رئيس مجلس التجديد الإقتصادي الجزائري، بوزراء الصناعة والتجارة والبريد شهر ماي 2024.

وقد حضر هذه الأشغال خلال الأشهر الخمس الماضية العديد من الجهات الفاعلة في مجال الإلكترونيات والهواتف المحمولة. حيث تمكنت من جلب الخبرة والتجربة الصناعية لبروز هذا القطاع.

وقدمت هذه اللجنة، المكوّنة من عدة شركات وخبير عيّنته وزارة الصناعة. عدة مقترحات ومحاور للتقدم في تعزيز هذا النشاط الصناعي بإيلاء أهمية مركزية للبحث والتطوير في هذا القطاع.

وساهم العديد من ضيوف الشرف، في مجال البحث العلمي مثل الباحث بلقاسم حبة وآخرين. بخبرتهم واقتراحاتهم الملموسة لتطوير هذا القطاع في المستقبل.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا