هو وهى / خبرك نت

4 خطوات لروتين العناية بالبشرة خلال ساعات النهار.. «عشان تقضي على

  • 1/2
  • 2/2

موضة وجمال

تحتاج البشرة إلى روتين يومي، خاصة عند الخروج في أشعة الشمس، أو خلال ساعات النهار، لحماية البشرة من التجاعيد والشيخوخة المبكرة، لذا ينصح باتباع مجموعة من الخطوات، التي تحافظ على رونق الشباب، وتساعد على التخلص من أي مشكلة، مثل الجفاف أو الحساسية، بحسب موقع healthine.

تنظيف البشرة

تنظيف البشرة هي الخطوة الأولى في روتين العناية بها، لإزالة الدهون والزيوت والشوائب، التي تعمل على سد المسام مما يؤدي إلى مشاكل في البشرة، مثل الإصابة بالجفاف أو الحساسية، لذا يجب غسيل الوجه جيدًا بالمياه وغسول مخصص للبشرة.

6cc3f7debb.jpg

استخدام تونر للبشرة

التونر هو الخطوة الأولى للبشرة بعد تنظيفها، إذ يتم توزيع كمية منه على الوجه، وباستخدام قطنة أو منديل يتم إزالته، وملاحظة الحصول على بشرة صافية ونظيفة تمامًا، وخالية من أي أتربة، بالإضافة إلى الشعور بالانتعاش.

كريمات مرطبة للوجه

يجب وضع كريم مرطب للوجه، لتأخر ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وعلاج الهالات السوداء والانتفاخات الموجودة أسفل العينين، وينصح باختيار الكريمات التي تحتوي على فيتامين ك، لأنها تساعد على تفتيح الهالات السوداء تحت العين، كما يعمل حمض الهيالورونيك على ترطيب البشرة الجافة.

استخدام واقٍ للشمس

استخدام واقي الشمس…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا