هو وهى / خبرك نت

أفضل 6 مشروبات لـ خسارة الوزن.. بينها القهوة وخل التفاح

2024-10-01 11:30:47

نكشف لكم أفضل مشروبات خسارة الوزن، حيث ينصح الأطباء بتناول هذه المشروبات بشكل يومي للاستفادة منها وحرق الدهون الزائدة في الجسم وخسارة الوزن.

أفضل مشروبات خسارة الوزن

 وعبر «صحة 24»، إليكم أفضل مشروبات خسارة الوزن بدلا من شرب المشروبات الغازية والعصائر المعلبة، وبجانب مشروب الماء الذي يُساهم بشكل جيد في خفض الوزن والشعور بالشبع والامتلاء وحرق السعرات الحرارية، حسب ما جاء عبر موقع «هيلث لاين».

الشاي والقهوة 

الشاي الأخضر والأسود

الشاي الأخضر مشروب جيد لإنقاص الوزن يعزز عملية التمثيل الغذائي ورفع معدل حرق الدهون، فهو غني بمضادات  الأكسدة المفيدة في تحقيق خفض الوزن، وعن الشاي الأسود، فيمكن اعتماده عند إنقاص الوزن لانه يحرق الدهون ويحفز الجسم على عملية حرق الدهون الزائدة ومضاد للأمسدة وغني بمادة البوليفينول المفيدة لحرق الدهون وتحقيق الوزن المطلوب.

القهوة

كما أن مشروب القهوة جيد؛ نظرا لأن الكافيين يزيد من تركيز الانتباه واليقظة عند الأفراد بجانب أن القهوة شروب يمد الجسم بالطاقة اللازمة على مدار اليوم والتخلص من الدهون المتراكمة وتنشيط عملية التمثيل الغذائي وتحسين معدل الأيض.

خل التفاح

وعن خل التفاح فهو فعال في خفض الوزن وخفض مستويات الإنسولين بالجسم، بجانب تحسين عملية التمثيل…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #أفضل #مشروبات #لـ #خسارة #الوزن. #بينها #القهوة #وخل #التفاح
    أفضل 6 مشروبات لـ خسارة الوزن.. بينها القهوة وخل التفاح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا