هو وهى / خبرك نت

مشروع مربح للسيدات بتكلفة بربح شهري 7 آلاف جنيه.. «خطوات بسيطة»

  • 1/2
  • 2/2

علاقات و مجتمع

تصنيع الديكورات من المشروعات الصغيرة والمربحة، التي يمكن لربات البيوت الاعتماد عليها، للحصول على أرباح مادية، تكون بمثابة دخل شهري ثابت، لذا يجب الانتباه جيدًا، خاصة عند التسويق للمنتجات، لأن الخطأ قد يؤدي إلى فشل التجربة تمامًا، وبالتالي خسارة الأموال.

مشروع تصنيع الديكورات يعتمد على مجموعة من الخطوات، التي يجب الالتزام بها لنجاح المشروع، والحصول على عائد مادي، في أقرب وقت، وتبدأ الخطوة الأولى بشراء المواد الخام اللازمة للتصنيع، ومنها جريد النخل الذي يعتبر من المواد الموفرة، التي يمكن الاعتماد عليها، بحسب حديث السيد خضر، خبير اقتصادي، لـ«الوطن».

ديكورات جديدة لجذب أنظار الآخرين

أما الخطوة الثانية إنشاء أشكال جديدة ومختلفة في الزينة، فتعتمد على جذب أنظار الآخرين، ما يشجعهم على الشراء باستمرار، لذا يعتبر نجاح المشروع من أهم عوامل التجديد.

القدرة على التسويق الجيد

القدرة الجيدة على التسويق أما الخطوة الثالثة هي القدرة الجيدة على التسويق، من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، للتسويق للمنتجات، دون اللجوء إلى وكالات الإعلانات، ودفع مبالغ كبيرة بحسب «السيد».

تكلفة وأرباح مشروع صناعة الديكورات

يجب التدريب الجيد على إنشاء الديكورات،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا