هو وهى / خبرك نت

كيف تختار مزيل العرق المناسب لك؟

2024-09-28 07:00:27

كيف تختار مزيل العرق المناسب لك؟.. يتحير الكثير من الأشخاص عند اختبار نوع مزيل العرق المناسب لهم؛ إذ إن هناك أنواعًا وأشكالًا متعددة من مزيلات العرق، فمنها: الكريم أو وبخاخ الرش كما أن هناك الهلامي القوام ذي بكرة دوارة، فهيا نتعرف خلال السطور التالية على كيف تختار مزيل العرق المناسب لك؟.

كيف تختار مزيل العرق المناسب لك؟

ولمن يرغب في معرفة إجابة سؤال كيف تختار مزيل العرق المناسب لك؟، فحسبما ورد بموقع “ويب طب” هناك بعض النصائح والإرشادات التي يمكن الاستعانة بها عند اختبار مزيلات العرق والتي تتضمن ما يلي:

  • يجب تكرار عملية وضع مزيل العرق الآمن عدة مرات خلال اليوم أو عقب ممارسة التمرينات الرياضية؛ لا سيما في حال كان الشخص يتعرق بشدة، فالمزيلات لا توقف التعرق وإنما تحسن من رائحته فقط.
  • مغ الاهتمام بمراقبة منطقة تحت الإبط؛ من أجل التأكد من أنّ البشرة لم تتهيج من أي من مكونات مزيل العرق الآمنة؛ إذ إن بعض الأشخاص قد يعانون من الحساسية تجاه بعض المواد التي توجد يها ومنها: بيكربونات الصوديوم.
  • كما يجب منح مزيلات العرق الطبيعية بعض الوقت قبل أن نحكم على مدى فاعليته، فمنطقة تحت الإبط تحتاج لمدة تتراوح ما بين عدة أيام إلى أسبوع؛ لكي تعيد توازن منظومتها البيئية في حال تغير أنواع مزيلات العرق الآمنة.

ما هي…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #كيف #تختار #مزيل #العرق #المناسب #لك
    كيف تختار مزيل العرق المناسب لك؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا