هو وهى / خبرك نت

ماسكات طبيعية من مطبخك.. أقنعة سحرية للحصول على بشرة نضرة وصحية

  • 1/2
  • 2/2

موضة وجمال

صحة البشرة من أهم اهتمامات المرأة، مما يدفعها إلى شراء الماسكات، والسكربات لتقشير الجسم، وعدد لا نهائي من كريمات الترطيب والتفتيح، لكن يمكن تحقيق بشرة صحية وجميلة بخطوات بسيطة ومكونات موجودة في مطبخك، مثل ماسك الزبادي مع العسل، كما يوضح موقع «هيلث لاين».

ماسكات للحصول على بشرة خالية من العيوب

ابدئي يومك مع ماسك زيت جوز الهند، الذي يعد من أفضل الزيوت المستخدمة في الخلطات التجميلية، سواء للتبييض أو شد البشرة أو علاج جفافها، فيما يحتوي زيت جوز الهند على عناصر مغذية للجلد، مثل فيتامين «هـ» ومضادات الأكسدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لبشرتك.

5b354804e7.jpg

لتطبيق هذا الماسك بسهولة، نظفي وجهك جيدًا، ثم وزعي كمية كافية من الزيت على كامل الوجه مع تدليك خفيف، ويمكنك استخدامه في الروتين الليلي وتركه على البشرة طوال الليل للحصول على نتائج رائعة، أو إزالته بعد حوالي 15 دقيقة إذا استخدمتيه نهارًا، مع تكرار التجربة مرتين في الأسبوع على الأقل.

ماسكات قبل النوم وبعد الاستيقاظ للحصول على بشرة مثل الأطفال

للحصول على بشرة مشدودة ورطبة، جربي ماسك الألوفيرا قبل النوم، ويمكنك تركه على بشرتك طوال الليل للاستمتاع بفوائده في الصباح.

لتحضيره، اخفقي قطعة من محتوى الألوفيرا في الخلاط أو…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا