هو وهى / خبرك نت

هل تشعر بالغثيان في الصباح؟.. احذر من هذه المشاكل الصحية

2024-09-19 22:00:32

عندما يمرض الناس يشعرون بالضيق ويبدؤون في التقيؤ، في كثير من الأحيان يواجه الناس هذه المشكلة بسبب عسر الهضم، ويواجه العديد من الناس هذه المشكلة في أثناء السفر، ولكن إذا شعرت بالرغبة في التقيؤ بعد الاستيقاظ في الصباح أو تقيأت (سبب الغثيان والقيء في الصباح على معدة فارغة)، فيجب أن تكون حريصًا على صحتك. 

في السطور التالية، نستعرض أسباب القيء على معدة فارغة في الصباح، وفق موقع indiatvnews.

أسباب القيء بمجرد الاستيقاظ في الصباح

هذه هي الأسباب التي تجعل القيء يحدث بمجرد الاستيقاظ في الصباح:

القلق والتوتر: إذا كنت قلقًا جدًا بشأن شيء ما أو يزعجك شيء ما كثيرًا وتفكر فيه باستمرار، فقد يتسبب هذا أيضًا في غثيان الصباح، غالبًا بسبب التوتر والقلق المفرط، يحدث الغثيان والقيء على معدة فارغة.

انخفاض مستوى السكر في الدم: إذا انخفض ضغط الدم، فقد يكون هذا أيضًا سببًا للقيء في الصباح، في هذه الحالة، إلى جانب القيء، يشعر المريض أيضًا بالدوار وفي كثير من الأحيان يغمى على الناس، لتجنب ذلك، تناول شيئًا ما أول شيء في الصباح بعد الاستيقاظ.

الصداع النصفي: إذا كنت تعاني من مشكلة الصداع النصفي، فقد تضطر بسبب ذلك إلى مواجهة القيء والغثيان في الصباح، يمكن أن يكون الصداع العنقودي هو السبب الرئيسي للغثيان. 

دعنا نخبرك أن…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #هل #تشعر #بالغثيان #في #الصباح. #احذر #من #هذه #المشاكل #الصحية
    هل تشعر بالغثيان في الصباح؟.. احذر من هذه المشاكل الصحية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا