عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

ورش عمل متخصصة تُصقل مهارات متطوعي ”أتلاد“ بالأحساء

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أكدت سارة العتيبي، مديرة التطوع في جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية، أن أكثر من 1000 متطوع ومتطوعة ساهموا في إنجاح فعالية ”أتلاد“ التي نظمتها الجمعية في قلعة أمانة الأحساء.
وأوضحت العتيبي أن المتطوعين شاركوا في تنظيم مواقف السيارات، واستقبال الزوار، وتنظيم مناطق الفعالية، والمحافظة على أمن وسلامة الحضور، بالإضافة إلى مساعدة كبار السن، واستقبال الوفود.
وأشارت إلى أن عدد المتطوعين في أيام الأسبوع بلغ 90 متطوعًا ومتطوعة، بينما تجاوز عددهم في عطلة نهاية الأسبوع 130 متطوعًا ومتطوعة.
ورش عمل متخصصة تُصقل مهارات متطوعي ”أتلاد“ بالأحساء

تدريب مكثف


وأكدت العتيبي أن جميع المتطوعين خضعوا لتدريب مكثف على كيفية التعامل مع الجمهور والحالات الطارئة، بالإضافة إلى ورش عمل متخصصة في تصميم وإدارة المبادرات المجتمعية.
من جهته، عبر المتطوع جمال علي العبود عن سعادته بالمشاركة في الفعالية، مشيدًا بتجاوب الزوار مع توجيهات المتطوعين.
فيما وصفت المتطوعة وجدان الماجد التجربة ب ”الجميلة“، مؤكدة حرصها على خدمة مجتمعها من خلال تقديم الإرشادات والتوجيهات للزوار.
ورش عمل متخصصة تُصقل مهارات متطوعي ”أتلاد“ بالأحساء

دور المتطوعين


أشاد عدد من زوار الفعالية بدور المتطوعين في تسهيل جولتهم وتعريفهم بأركان الفعالية المختلفة.
يُذكر أن فعالية ”أتلاد“ شهدت العديد من الأنشطة والفعاليات، منها جلسات حوارية ولقاءات ريادية وورش عمل متخصصة في مختلف المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا