عرب وعالم / السعودية / المواطن

1000 مشارك من 50 دولة في مؤتمر سلامة واستدامة الطرق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت الهيئة العامة للطرق أن مؤتمر سلامة واستدامة الطرق الذي سيعقد في الثالث والرابع من نوفمبر القادم، سيشهد مشاركة أكثر من 1000 مشارك من أكثر من 50 دولة من مختلف أنحاء العالم.

أهم محاور المؤتمر

وسيتناول المؤتمر أهمية السلامة على الطرق والاستدامة في السياق الإقليمي، مع التركيز على أفضل الممارسات الدولية والتقدم التكنولوجي المتطور، والدور التحويلي للذكاء الاصطناعي وأنظمة النقل الذكية في تشكيل إستراتيجيات النقل المستقبلية، إلى جانب حلول النقل المبتكرة والسياسات التي تهدف إلى تقليل الانبعاثات والتكامل السلس للبنية التحتية لتعزيز السلامة على الطرق، ضمن برنامج “الطرق والنقل المستدامين”، وإبراز دور الذكاء الاصطناعي وأنظمة النقل الذكية في تعزيز التنقل، إضافة إلى تحسين إدارة المرور، وتعزيز سلامة المركبات، والحد من التأثير البيئي.

قد يهمّك أيضاً

يذكر أن هذا الحدث العالمي ينضم بالشراكة مع الاتحاد الدولي للطرق، وتحت رعاية معالي النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق المهندس صالح الجاسر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا