عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

مواعيد والقنوات الناقلة لـ المسلسل خريف القلب "دراما إجتماعية سعودية مميزة

  • 1/2
  • 2/2


الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 | 12:43 مساءً

خريف القلب

قامت مجموعة MBC, بـ إقامة أمسية خاصة احتفت خلالها بالمسلسل الاجتماعي السعودي 'خريف القلب', وذلك بحضور نجوم العمل وصناعه، وحشد من أهل الصحافة والإعلام.

أبطال مسلسل خريف القلب

ويشار إلي أن مسلسل خريف القلب, يجمع كلاً من عبد المحسن ، وإلهام علي، وفيصل الدوخي، ولبنى عبد العزيز، وبمشاركة الممثلين القديرين إبراهيم الحربي وهند محمد، ومروى محمد، وميرال مصطفى، وجود السفياني، وفيصل الزهراني، وتركي الشدادي، وظهور خاص لمهيرة عبد العزيز، وأروى، نذير غليون وآخرين.

قصة مسلسل خريف القلب

ويشار إلي أن مسلسل خريف العمر، تدور أحداثه عندما تكتشف عائلتان بعد '17'عاماً، حصول تبديل بين ابنتيهما يوم ولادتهما، فتنشأ ابنة العائلة الفقيرة في منزل الأسرة الثرية والعكس بالعكس، وتبدأ التطورات بالتوالي من خلال أحداث تشويقية مميزة.

وتنطلق الأحداث عند تعرض شوق بطلة الفروسية إلى حادثة تنقل على إثرها إلى المستشفى، حيث يتبين أن راشد رجل الأعمال الثري، وفرح سيدة المجتمع، لا يمكن أن يكونا بأي حال من الأحوال والديها البيولوجيين، لتبدأ رحلة البحث عن الابنة الحقيقية التي نشأت في منزل نهلة، المرأة الفقيرة التي تعمل في محل لبيع العباءات التي قامت بتربية ابنتهما أمل.

المسلسل مأخوذ من عمل تركي

والجدير ذكره, أن مسلسل 'خريف القلب'، صورة طبقية مأخوذة من العمل التركي 'Autumn in my heart'، حيث كتب السيناريو والحوار علاء حمزة، وأخرجه سردال جينغ 'Serdal Genc'، وإشراف سارة دبوس.

مواعيد عرض مسلسل خريف القلب والقنوات الناقلة

ومن المقرر, أن يتم عرض مسلسل خريف القلب على قناة MBC1 و منصة '' , بداية من 27 أكتوبر الجاري.

اقرا ايضا: موعد ليلة روائع موسيقار الأجيال عبد الوهاب بـ مشاركة أبرز نجوم الوطن العربي في الرياض "رابط حجز التذاكر من هنا"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا