عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

"موسم " يمنح كبار السنّ الدخول المجاني لفعالياته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مبادرة جديدة من موسم : دخول مجاني لكبار السن إلى المناطق الترفيهية

الاثنين 21 أكتوبر 2024 | 05:19 مساءً

"موسم الرياض" يمنح كبار السنّ الدخول المجاني لفعالياته

واس

أعلن معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، عن مبادرة مميزة خلال موسم الرياض 2024، تتيح لكبار السن (60 عامًا فأكثر) الدخول مجانًا إلى مجموعة من المناطق الترفيهية، وذلك من خلال إبراز 'توكلنا'.

المناطق المشمولة بالدخول المجاني

تشمل هذه المبادرة عددًا من أبرز المناطق الترفيهية في موسم الرياض، وهي:

بوليفارد وورلد

رن واي

وندر قاردن

إضافة إلى المناطق المجانية الأساسية مثل:

الرياض زوو

حديقة السويدي

سوق الأولين

وأيضًا مناطق 'بوليفارد سيتي' و'فيا رياض' التي تتيح الدخول بدون تذاكر مسبقة، مما يتيح لكبار السن الاستمتاع بتجارب متنوعة خلال الموسم.

شروط المبادرة

أوضح معالي المستشار أن الدخول المجاني لكبار السن يقتصر على المناطق العامة في كل منطقة، ولا يشمل الفعاليات التي تتطلب حجزًا مسبقًا مثل الحفلات الفنية، المسرحيات، نزالات الملاكمة، المصارعة، والتجارب الأخرى. هذه الفعاليات تحتاج إلى ترتيبات خاصة لحجز المقاعد.

أهداف المبادرة

تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز تجربة كبار السن خلال موسم الرياض 2024، ومنحهم الفرصة للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه. كما تأتي في إطار حرص الموسم على تقديم تجربة شاملة ومميزة، وجعلها متاحة للجميع بمختلف الفئات العمرية.

تعد هذه المبادرة جزءًا من جهود الهيئة العامة للترفيه لتقديم خدمات متميزة، وضمان أن يكون موسم الرياض شاملاً، ومتاحاً للجميع، مما يعزز من التجربة الترفيهية الفريدة في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا