عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

"بسهولة" الخيار الأفضل لتأجير العمالة المنزلية

  • 1/2
  • 2/2


السبت 19 أكتوبر 2024 | 08:55 مساءً

العمالة المنزلية

تبحث عن شركة موثوقة لتأجير العمالة للمنازل والشركات؟ إنه أمر مرهق بعض الشيء خاصة في زحام الحياة اليومية وضغوط العمل، أصبح القيام بالمهام المنزلية المتعددة تحدي كبير أمام العديد من الأسر، من التنظيف والترتيب إلى الطهي ورعاية الأطفال، تتراكم الأعمال وتزداد الأعباء، ومع هذا الروتين اليومي المرهق هناك من يتولى مهمة إدارة شؤون المنزل بالكامل بكفاءة واحترافية، وذلك من خلال مجموعة من العاملات الكفء لدى شركة بسهولة، ستجد معها راحتك وراحة أسرتك، من اليوم لا تقلق بشأن أمور المنزل.

بسهولة لجميع خدمات العمالة المنزلية

شركة بسهولة تجيب على كافة التساؤلات وتقدم حلول حقيقية لتمكين العملاء من الوصول إلى أفضل العاملات المنزلية، مهما كان موقعك ومهما كانت متطلباتك المنزلية، لدى الشركة مجموعة كبيرة من افضل العاملات على دراية بجميع أمور المنزل، إذا كنت بحاجة إلى التنظيف، التعقيم، الطهي، غسل الملابس، وحتى رعاية كبار السن والأطفال، كل ذلك وأكثر ستجده مع بسهولة، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها وضمانات ومميزات متعددة.

تعد الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال العمالة المنزلية والتي تمكنك من الاطلاع على الخدمات الحصرية المميزة لديهم، أنها تهتم بادارة وتوفير خدماتها خصيصا لجميع العملاء بأقصى درجات الاحترافية والدقة، شعار الشركة الأول هو الاهتمام بالجودة والإتقان في العمل، يمكنك الاعتماد على فريقهم المدرب والمؤهل علي اعلي مستوي لأداء كافة المهام المنزلية الخاصة بأسرتك.

باقات تاجير سواقين بالشهر لانجاز مشاويرك

إذا كانت ظروفك الشخصية لا تتطلب قيادة سيارة ، تقدم لك شركة بسهولة باقات تاجير سائق خاص بالشهر لتلبية احتياجاتك اليومية عند الحاجة لذلك فقط، قم بالاتصال بالرقم الخاص بالشركة لتتعرف على أنواع الباقات المتنوعة المتاحة لديهم واحصل علي السواق المناسب يوجد جميع الجنسيات ، هذه الخدمة من افضل الخدمات لدي مكتبهم لمساعدتك في أوقاتك الطارئة ومناسباتك الخاصة التي تحتاج إلى تاجير سائق خاص.

باقات شهرية مصممة لتلبية احتياجاتك المنزلية بكل راحة

لماذا تحمّل أسرتك عبء إدارة المهام المنزلية بشكل يومي في حين يمكنك الاعتماد على خدمة شهرية ثابتة؟ تواصل مع بسهولة الآن وتعرف على الباقات الشهرية المتنوعة مع خصومات وعروض مميزة واستمتع بخدمة دائمة على مدار الشهر، توفر لك الشركة عاملات بالشهر محترفات يتابعن كل جوانب منزلك بدقة واهتمام طوال اليوم.

ضمانات ومزايا حصرية علي تأجير العمالة المنزلية من بسهولة

بسهولة لا تقدم لك فقط عاملات بالشهر مدربات، بل توفر لك ضمانات حصرية تضمن رضاك التام عن خدماتها، إذا لم تكن راضيًا عن أداء العاملة المقدمة لك، توعدك الشركة بتقديم حلول فعلية لحين تحقيق متطلباتك:

ضمان استبدال العاملة

يمكنك التواصل مع الشركة لاستبدال العاملة في حالة عدم توافق خدماتها مع شؤون منزلك، يوفرون لك هذه الخدمة دون أي تكلفة إضافية وبدون أي تعقيدات.

ضمان ضد هروب العاملة

لا تقلق من هروب العاملات وتعليق المهام المنزلية لحين حل المشكلة، الشركة تضمن لك أن عاملاتها على قدر عالٍ من الاحترافية والمهنية ولا يوجد لديهم خيار الهروب اطلاقا.

وخصومات علي الباقات الشهرية

لجميع عملاء الشركة سواء القدامى أو الجدد، تقدم لكم بسهولة عروض مميزة عند اشتراكك في باقات العاملات بالشهر، وفي حالة اشتراكك لعدة شهور سوف تحصل على خصومات حصرية.

لا مثيل لها

أسعار جميع خدمات الشركة تنافسية وتناسب جميع الفئات، يوجد شغالات بالشهر ١٠٠٠ ريال يمكنك امتلاك افضل وامهر العاملات المنزلية.

لا توجد زيادة أسعار ولا تكاليف إضافية

تلتزم الشركة بالأسعار التي تعرضها للعملاء، ولا مجال لظهور تكاليف إضافية على أي من خدماتها بعد توقيع العقد، فقط إذا كنت بحاجة إلى خدمات مضافة على الباقات المتاحة لديهم تقوم بالاتفاق معك مسبقا على تكلفة هذه الخدمات ولا تزيد على ذلك.

اختر من بين أفضل الجنسيات في مجال الخدمات المنزلية

تتيح لك شركة بسهولة فرصة اختيار العاملة المنزلية المناسبة لك من بين مجموعة متنوعة من الجنسيات التي تتمتع بالخبرة والكفاءة، سواء كنت تبحث عن عاملات من آسيا أو أفريقيا، أنها تقدم لك جميع الخيارات المتوفرة في مجال التنظيف والعناية المنزلية.

إليك قائمة بالجنسيات المتاحة للعمالة المنزلية من شركة بسهولة

الهندية

الباكستانية

المصرية

السودانية

الإثيوبية

الغينية

الفلبينية

الإندونيسية

السريلانكية

الأوغندية

الكينية

خدمة كافة القطاعات المنزلية والتجارية باحترافية عالية

سواء كنت بحاجة لخدمات عمالية لمنزلك أو لمؤسستك التجارية، فريق بسهولة من العاملات مدرب لتقديم أعلى مستويات الخدمة، يلبي جميع الاحتياجات مع الالتزام التام بالجودة والاحترافية في كل مهمة يقوم بها.

خدمات العمالة المنزلية

تنظيف وتعقيم الارضيات.

تنظيف الأثاث وإزالة جميع الأتربة.

تلميع الأسطح والنوافذ.

غسيل وكي الملابس.

تنظيف المطبخ وترتيب أدوات الطبخ.

تحضير وإعداد الطعام.

تحضير وجبات خاصة للأعياد والمناسبات.

خدمات الشركات والمكاتب

تنظيف وترتيب مكاتب العمل والمستندات.

تنظيف القاعات بعد الاجتماعات والفعاليات.

تعقيم المنشأة بمواد آمنة صديقة للبيئة.

تنظيف وتطهير المناطق المشتركة مثل المطابخ والحمامات.

خدمات الفنادق

تنظيف الغرف والطرقات العامة بالفندق.

تعقيم وتعطير الغرف والاستقبال.

تجميع الملابس من الغرف وغسلها وتجفيفها.

وترتيب الملابس في الخزانات.

أسعار تنافسية وخصومات حصرية لتأجير العاملات

بسهولة تقدم لك أكثر من مجرد خدمات منزلية متميزة، أنها تلتزم بتقديم هذه الخدمات بأسعار تنافسية للغاية، هدف الشركة هو ضمان تجربة رائعة بأسعار مناسبة لك لتكون الخيار الأمثل لجميع احتياجاتك المنزلية، الشركة تدرك جيدًا أهمية قيمة الخدمة مقابل السعر، ولهذا تقدم لك خدمة تأجير عاملات بالشهر بأسعار تبدأ من 1000ريال، هذه الأسعار التنافسية تتيح لك الاستفادة من جميع الخدمات مع الحفاظ علي الجودة دون التأثير الكبير على ميزانيتك.

يمكنك الاستفادة من الخصومات الحصرية المقدمة من الشركة على مجموعة متنوعة من الباقات الشهرية، وهناك أيضا عروض مستمرة على بعض الباقات، كل ما عليك هو تحديد الباقة المناسبة لاحتياجات منزلك وميزانيتك ليقوم فريق عمل الشركة بترتيب العاملة على هذا الأساس في أسرع وقت، كل ذلك مع إمكانية تعديل الباقة المختارة وإضافة أو إزالة أحد الخدمات المتاحة بها وفقا لاحتياجاتك.

تحرص بسهولة على تقديم كافة خدمات العمالة المنزلية بأعلى جودة وبأسعار مناسبة لضمان رضا جميع العملاء، اتصل اليوم وتعرف على المزيد عن العروض والخصومات الحصرية وابدأ الاستمتاع بخدمات منزلية مميزة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا