عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. مزايا متنوعة للمستخدمين بين "المؤقت الليلي والمشغل المصغر" توفر تجربة أكثر متعة للمستخدمين

  • 1/2
  • 2/2


الجمعة 18 أكتوبر 2024 | 12:40 مساءً

مزايا جديدة في

كشف القائمون علي يوتيوب, عن أن التطبيق حصل على تحديث كبير , يحمل العديد من المميزات,وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم القراء, نستعرض مميزات يوتيوب الجديدة بالتفصيل.

ميزة ضبط سرعة تشغيل الفيديوهات

وبحسب ما تم الإعلان عنه, فإن من أبرز المزايا التي حملها يوتيوب, هي ميزة ضبط سرعة التشغيل إذ بات المستخدم قادر على التحكم بسرعة عرض الفيديو لتكون 0,5х أو 0,5х أو 1х أو 1,25х.

ميزة المؤقت الليلي

وذلك بالإضافة إلي ميزة تساعد المستخدم على ضبط وقت مشاهدة الفيديوهات، إذ بات بإمكانه أن يجعل التطبيق يتوقف عن العمل خلال مدة تتراوح ما بين 10 دقائق وساعة واحدة، وأطلق على هذه الميزة اسم 'المؤقت الليلي'.

ميزة المشغل المصغر

وذلك بجانب ميزة 'المشغل المصغر', وهي التي تمكن من عرض الفيديوهات من خلال نافذة صغيرة لـ يوتيوب , وذلك خلال تصفح الإنترنت أو استعمال التطبيقات الأخرى.

إنشاء قوائم تشغيل

ومن بين المزايا أيضاً, أنه أصبح بإمكان مستخدمي 'يوتيوب' أيضا, إنشاء قوائم تشغيل للفيديوهات وإرفاقها برموز QR، وإرسال هذه الرموز إلى الآخرين ليشاهدوها.

بجانب ميزة جديدة تسمح للمشتركين في قوائم تشغيل الفيديوهات, بالتصويت على مقاطع الفيديو، الأمر الذي يساعد صناع المحتوى اختيار المحتوى المفضل لدى جمهورهم.

اقرا ايضا: بالفيديو.. شاهد مواصفات هاتف هونر الجديد Honor X60 Pro يمتلك تقنيات مميزة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا