عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

"البريد " يصدر طابعًا بريديًا عن هيئة تطوير محمية الملك سلمان الملكية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إصدار طابع وبطاقة تذكارية لمحمية الملك سلمان

الخميس 17 أكتوبر 2024 | 06:20 مساءً

هيئة تطوير محمية الملك سلمان

هيئة تطوير محمية الملك سلمان

واس

أصدرت مؤسسة البريد السعودي 'سبل' طابعًا بريدياً بفئة 3 ريالات وبطاقة تذكارية بفئة 5 ريالات تحت عنوان هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية.

معلومات عن المحمية

تُعتبر محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية أكبر محمية في المملكة بمساحة 130,700 كلم²، وتحتضن تنوعًا جغرافيًا وأحيائيًا يمنحها مكانة فريدة محليًا وعالميًا. تقع المحمية في موقع جغرافي يشمل أربع مناطق إدارية هي الجوف، حائل، تبوك، والحدود الشمالية، وتضم مناطق طبيعية هامة مثل الخنفة، الطبيق، وحرة الحرة.

دور الطوابع البريدية

تُصدر مؤسسة البريد السعودي 'سبل' الطوابع البريدية لمواكبة أبرز الأحداث الوطنية، بما في ذلك المناسبات الدينية والثقافية والفنية والرياضية، بالإضافة إلى أهم المناسبات الدولية. تُعتبر الطوابع البريدية التذكارية خيارًا مثاليًا لهواة جمع الطوابع حول العالم، وكذلك للمؤرخين المهتمين بتدوين التاريخ، حيث تحاكي كل طابع حدثًا مهمًا أو تخليد مشهد بارز في التاريخ .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا