عرب وعالم / السعودية / المواطن

التخصصات الصحية تعلن عن بدء التقديم على 3 تدريبية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الهيئة للتخصصات الصحية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية, بدء التقديم على ثلاثة تدريبية، وهي: برنامج فني الترميز الطبي، وبرنامج فني التعقيم الطبي، وبرنامج فني رعاية المرضى، وذلك من خلال الأكاديمية الصحية.

موعد التقديم

وأوضحت الهيئة، أنها أتاحت التقديم من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة، ويستمر حتى 26 من أكتوبر الجاري, داعية الراغبين في التقديم إلى التأكد من إرفاق متطلبات القبول، وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن لا يكون على رأس العمل، ومن حملة شهادة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية (أحياء، أحياء دقيقة، تقنية حيوية، فيزياء، كيمياء، كيمياء حيوية، فيزياء طبية، علم حيوان، علم نبات، علوم طبية حيوية، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية لبرنامج فني الترميز الطبي)، وحاصل على شهادة لغة إنجليزية للاختبارات المعتمدة STEP 75 لبرنامج فني الترميز الطبي، ودرجة STEP 46 لبرنامج فني رعاية المرضى، ودرجة STEP 67 لبرنامج فني التعقيم.

قد يهمّك أيضاً

وبيّنت الهيئة، أن مدة التدريب 12 شهرًا، تمنح من خلالها المتدربين المهارات والمعارف اللازمة، التي تؤهلهم لمزاولة المهنة بعد اجتياز الاختبارات ومتطلبات البرامج كافة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا